00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ذات راس يوقف انتصارات الوحدات الأردني

من لقاء الوحدات وذات راس - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أوقف ذات راس مسلسل انتصارات الوحدات الذي حسم لقب الدوري الأردني في الجولة السابقة، وتمكن من تحقيق التعادل ليعزز موقعه في المرتبة الرابعة على لائحة ترتيب الفرق برصيد (33) نقطة.

وأشرك مدرب الوحدات عبدالله أبوزمع تشكيلة جلها من العناصر الشابة التي أثبتت حضوراً مميزاً على مدار دقائق اللقاء، وتمكن الأخضر من افتتاح التسجيل عبر أحمد هشام في الدقيقة (70)، إلا أن الرد كان حاضراً من قبل ذات راس عبر شريف النوايشة بعد دقيقتين.

وينتظر الوحدات تتويجه رسمياً في مواجهته الختامية أمام نظيره الرمثا، المقرر أقامتها يوم الخميس المقبل.

مشروع وصافة

وفي لقاء آخر، اقترب فريق الجزيرة من نيل وصافة الدوري، بعد فوزه في على نظيره الرمثا بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من البطولة.

وأنجز الجزيرة المهمة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عبر رائد النواطير ومحمد طنوس، ليرفع رصيده إلى (38) نقطة، ليتبادل المراكز مع الرمثا الذي تراجع للمركز الثالث بفارق نقطتين.

وشهدت المواجهة بين الفريقين إثارة وندية، وتكرر فيها مشهد إشهار الحكم للبطاقة الصفراء ثماني مرات، خمس منها من نصيب الجزيرة.

تطوير

من جهة أخرى، أطلق اتحاد الكرة الأوروبي، مشروع كرة القدم في مخيم الزعتري في الأردن، بالتعاون مع مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية. وتهدف المبادرة لمساعدة الأطفال المحرومين بسبب النزاع في سوريا من خلال تنظيم الأنشطة الرياضية، وإقامة دورات للمدربين والبطولات للفتيات والفتيان الذين يعيشون في مخيم للاجئين. ويأتي هذا المشروع كواحد من أربعة مشروعات أطلقها الاتحاد الأوروبي للأطفال بمبادرة من رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني.

طباعة Email