00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حملة دعم لتجنب هبوط الفيصلي الأردني

ت + ت - الحجم الطبيعي

يخوض الفيصلي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الامارات، مواجهة مهمة امام نظيره الصريح، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين الاردني لكرة القدم، فيما يلتقي بذات التوقيت شباب الأردن مع اتحاد الرمثا.

ويصارع الفيصلي من أجل ضمان البقاء بين الكبار، والسماوي يدخل مواجهة الليلة، برصيد (21) نقطة، مدركا صعوبة المهمة امام الصريح صاحب المستوى الفني المتذبذب، وينطبق الحال على شباب الأردن الذي يقل رصيده عن الزعيم بنقطة، وتبدو فرصة تعزيز رصيده متاحة امام اتحاد الرمثا الذي هبط رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى.

على جانب أخر، بادر مشجعو النادي الفيصلي بتنظيم حملة دعم ومؤازرة للفريق الذي سيخوض اليوم واحدة من اهم مواجهاته التاريخية، ولن تكون على اللقب، وانما لتفادي الهبوط الى دوري المظاليم، وقام عدد من مشجعي الفيصلي برفع لافتات في شوارع العاصمة والمحافظات، تدعو جماهير النادي الوقوف خلف الفريق في مواجهته المقبلة، ويتزامن ذلك مع مبادرة اطلقها نجوم النادي السابقين تمثلت بالوقوف خلف الفريق وتحفيز اللاعبين لتجاوز محنته والخروج من النفق المظلم، وانهاء اسوء موسم للنادي الذي تأسس عام (1932) باقل الخسائر.

حضور

وغرد نجم الكرة الاردنية السابق وهداف الفيصلي التاريخي (الدبور) جريس تادرس، بأنه سيكون حاضرا مع الجمهور في مباراة الزعيم مع الصريح، موجها الدعوة الى محبين الازرق للحضور من أجل التاريخ والانجازات.

وعلى الرغم من وضع اللاعبين السيء على كافة الصعد، الا انهم قرروا بالإجماع تجاوز ذلك، وتعاهدوا على انقاذ الفيصلي خلال المواجهتين الاخيرتين له في الدوري من خلال اللعب بروح الفريق الواحد، واستنهاض همم وطاقات كل لاعب، أملا في الخروج من هذا الموقف الصعب.

ويسعى الفريق ايقاف حالة نزف النقاط، التي لازمته خلال الجولتين السابقتين امام الوحدات والرمثا، ومن قبل ذلك سلسلة التعادلات.

طوارئ

تعيش الاندية الخمسة المهددة بالهبوط، حالة من الطوارئ داخل اروقتها، املا في الهروب من هذا الشبح الذي يطاردهم منذ عدة جولات، وكرست ادارات الاندية جهودا كبيرة خلال الايام الماضية، لتحفيز اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم، فضلا عن حرص رؤساء الاندية والاعضاء متابعة تدريبات فرقهم، واجراء لقاءات مكثفة تتضمن سيلا من الوعود بتقدم مكافآت مجزية في حال الثبات بين المحترفين.

طباعة Email