00
إكسبو 2020 دبي اليوم

العنابي القطري يستعد للمونديال من بريطانيا

من تحضيرات منتخب قطر - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر الجهاز الفني لمنتخب قطر الأول لكرة القدم، بقيادة الجزائري جمال بلماضي، إعلان قائمة المنتخب عقب الجولة «23» من منافسات دوري نجوم قطر، لبدء تجهيز العنابي للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2018، وكأس أمم آسيا 2019.

ومن المنتظر أن يكون التجمع يوم 23 من مارس، في إطار الإعداد لخوض مباراتين تجريبيتين أمام منتخبي الجزائر وسلوفينيا يوم 26 و30 من مارس الحالي، وستقام المباراتان في استاد جاسم بن حمد بالسد.

وعلى صعيد إعداد العنابي أيضاً، قرر اتحاد كرة القدم، إقامة معسكر المنتخب خلال فترة الصيف ببريطانيا، استعداداً للمرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة للمونديال ونهائيات أمم آسيا، وسيكون مركز سانت جورج بارك ببريطانيا، مقراً لمعسكر العنابي خلال الفترة من 26 مايو إلى 4 يونيو المقبل.

وتجري إدارة المنتخبات الوطنية بالاتحاد والجهاز الفني للمنتخب بقيادة جمال بلماضي، اتصالات في الوقت الحالي، من أجل تأمين إقامة بعض المباريات الودية خلال المعسكر الإنجليزي.

وينتظر أن يخوض المنتخب مباراتين وديتين خلال المعسكر، وتنطلق التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا 11 يونيو المقبل، حيث يقام لقاء الذهاب، على أن يقام الإياب 17 يونيو.

طباعة Email