00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منافسة

دهوك العراقي يستضيف نفط ميسان وعينه على الوصافة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يسعى دهوك صاحب الأرض والجمهور لاستعادة المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، عندما يستقبل نفط ميسان اليوم في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم. ويحتل دهوك (16 نقطة) المركز الرابع على اللائحة أمام منافسه بفارق نقطة واحدة.

واذا كان دهوك يأمل الاستفادة من أفضلية عاملي الأرض والجمهور في اجتياز ضيفه نفط ميسان والظفر بثلاث نقاط ثمينة، فإن الأخير يدخل اللقاء بمعنويات فوزه اللافت على ثالث القائمة بغداد 2 - صفر في الجولة الماضية.

من جهته، أوضح حسن أحمد مدرب نفط ميسان ومنتخب الشباب العراقي السابق، أن «المباراة أمام دهوك لا تخلو من صعوبة لكن نحاول الظفر بثلاث نقاط لكي نبقى بالقرب من أصحاب المراكز الثلاثة الأولى».

ويخوض الحدود والنفط بعد غد ضمن المجموعة ذاتها، صراعاً مريراً في هذه المرحلة يتطلعان فيه إلى تحسين المواقع والابتعاد كثيراً عن المراكز المتأخرة. و

يشغل الحدود المركز السادس برصيد (14 نقطة) أمام منافسه النفط بفارق (4 نقاط)، ويأمل بغداد تعويض سقوطه المفاجئ في الجولة الماضية والعودة إلى أجواء المنافسة والفوز على حساب النجف في لقائهما الثلاثاء المقبل، في مباراة تميل فيها الكفة إلى مصلحة الأول، ويمتلك بغداد في سجله (17 نقطة) في المركز الثالث مقابل (9 نقاط) لمنافسه صاحب المركز الأخير، وتأجل لقاء الطلبة والميناء لحساب المجموعة.

طباعة Email