00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مساندة

سلمان يدعم المنتخب السوري قبل المشاركة في مونديال الناشئين

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مكتبه بمملكة البحرين يوم أمس صلاح الدين رمضان رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم وفراس معلا أمين عام اللجنة الأولمبية السورية.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الاتحادين الآسيوي والسوري في كافة المجالات، واستعراض الخطط الكفيلة بتطوير الكرة الآسيوية، وسبل توسيع قاعدة الاستفادة من البرامج المتنوعة التي يطرحها الاتحاد القاري لمساعدة الدول الآسيوية على الارتقاء ببنيتها الكروية.

ورحب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة برئيس الاتحاد السوري وأمين عام اللجنة الأولمبية السورية بمناسبة زيارتهما إلى مملكة البحرين، مثنياً على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد السوري على صعيد تنظيم بطولاته المحلية ورعاية منتخباته الوطنية، ومؤكداً حرص الاتحاد القاري على التواصل المستمر مع الاتحادات الوطنية بما يخدم التطلعات المشتركة بتطوير اللعبة.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الكرة السورية تميزت على الدوام بقدرتها على الحضور الإيجابي في المنافسات القارية بصفة عامة وبطولات الفئات العمرية على وجه الخصوص مستذكراً نجاح المنتخب السوري ببلوغ الدور قبل النهائي لبطولة كأس آسيا للناشئين الأخيرة في تايلاند العام الماضي ونجاحه بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين التي تستضيفها تشيلي خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري.

طباعة Email