00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الأندية التونسية تستعد لجولة إفريقية ساخنة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد الأندية التونسية لجولة ساخنة في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد. ويغادر الترجي التونسي اليوم إلى الكاميرون حيث يلتقي بعد غد نادي كوسموس ضمن ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وتشهد تشكيلة الترجي غياب البرازيلي دي كروز غير المؤهل للعب إفريقيا وإيهاب المباركي بداعي الإنذار الثاني وهيثم الجويني المصاب. ولا تعد هذه الغيابات مؤثرة اعتباراً بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي دي مورايس أعد البدلاء وهم الدراجي والمحيرصي والذوادي.

رحلة الصفاقسي

من جهة أخرى غادر النادي الصفاقسي أمس إلى المغرب وتحديداً إلى العاصمة الدار البيضاء التي قضى بها الليلة على أن يغادرها اليوم في اتجاه العاصمة الطوغولية لومي، حيث يلتقي يوم الأحد نادي سيماسي سوكوداي ضمن أبطال إفريقيا على استاد ملعب كايقاي بإدارة الحكم الموزمبيقي شيرندزا.

النجم وبنفيكا

في كأس الاتحاد الإفريقي يستضيف النجم الساحلي غداً فريق بنفيكا الأنجولي الذي حل بسوسة منذ يوم الأربعاء. وتكفل مسؤولو النجم الساحلي بتوفير المطلوب للضيوف على مستوى الإقامة والتدريبات وذلك حتى موعد المباراة المقررة غداً ابتداء من الساعة السادسة بتوقيت الإمارات بإدارة طاقم الحكم المصري محمد عاشور.

 ويستقبل النادي الإفريقي الممثل الثاني للكرة التونسية في كأس الاتحاد الإفريقي غداً نادي دولفين النيجيري على استاد ملعب رادس انطلاقاً من الساعة السادسة بتوقيت الإمارات.

طباعة Email