00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«هوشة» ناشئي السد والغرافة ناقوس خطر

اشتباكات بين ناشئي السد والغرافة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسببت «الهوشة» التي نشبت بين لاعبي فريق السد والغرافة في الدوري القطري للناشئين تحت 14 سنة لكرة القدم، في حالة شديدة من الاستياء داخل أوساط الشارع الرياضي القطري والمسؤولين عن اتحاد الكرة، اشبه بناقوس خطر، بعدما عرض برنامج المجلس الشهير على قناة الدوري والكأس، تفاصيل الضرب والخروج عن النص من اللاعبين بشكل لا يمت على الإطلاق للروح الرياضية بأي صلة.

 وكان المشهد بالفعل غريباً على الكرة والرياضة القطرية، التي لم تشهد إطلاقاً مثل هذه الحوادث على صعيد دوريات المحترفين أو دوري النجوم في كل اللعبات، فما البال إذا كان ذلك يحدث بين أطفال يمثلون المستقبل والأمل للكرة القطرية في السنوات القادمة، ويحرص القائمون على اللعبة في توفير لهم كل الإمكانات والدعم لصناعة جيل مميز ينافس قارياً وعالمياً، ويقدم صورة مشرفة للدولة.

رسالة

ما حدث بالفعل كان غريباً على الملاعب القطرية، فقد فتح برنامج المجلس ملف هذه المباراة، وقام راعي المجلس خالد جاسم بتوجيه رسالة قوية للمسؤولين على الرياضة القطرية، وأكد أن تلك الحادثة وسوء السلوك تدق ناقوس الخطر في ملاعبنا القطرية.

وقال خالد جاسم: ما حدث من هؤلاء الأطفال مسؤولية الحكم، وكان لا بد من إيقاف المباراة، حتى لو أقيل، أنا مصدوم مما رأيت من تلك السلوكيات السيئة، ولا بد من موقف حاسم حتى لا تتكرر تلك الممارسات.

طباعة Email