العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الصربي ميشو يعود إلى تدريب الهلال السوداني

    أعلن مجلس إدارة نادي الهلال رسمياً عن عودة المدرب الصربي، ميشو من جديد لتدريب الفرقة الزرقاء، خلفا للوطني الفاتح النقر الذي تولى المهمة لفترة مؤقتة استمرت اسبوعين فقط. وسبق لميشو تدريب الهلال قبل 4 سنوات، وتمت اقالته بعد الخسارة امام الترجي التونسي في عهد الرئيس الأسبق للنادي الامين البرير، وأبقى المجلس على مساعد المدرب خالد بخيت ليواصل مهمته بالجهاز الفني الجديد.

    ويمتلك ميشو اسما كبيرا في القارة السمراء ويعتبر من اكثر مدربي أوروبا تواجدا في الدوريات الأفريقية مع الأندية والمنتخبات خاصة أثيوبيا وأوغندا التي حقق مع منتخبها نجاحا كبيرا وكان قريبا من قيادة منتخبها لنهائيات الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة. وبعد تشاور داخل القلعة الزرقاء استقر الرأي على اختيار ميشو ليكون المدرب الثالث للهلال في هذا الموسم بعد البلجيكي باتريك الذي تمت إقالته أواخر الشهر الماضي، والفاتح النقر، وتباينت ردود الأفعال وسط أنصار الهلال حول اختيار المدرب الصربي، بينما وجه الأغلبية انتقادات حادة للمجلس بحجة عدم الاستقرار الفني وتغيير 3 مدربين منذ بداية الموسم الذي خاض فيه الأزرق 7 مباريات بالدوري المحلي ومباراتين في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا.

    ويتوقع وصول ميشو للخرطوم في الساعات الأولى من فجر اليوم، وأكد مجلس الهلال استلام ميشو للمهمة فور وصوله وقيادة الفريق في مباراته الأفريقية الأسبوع المقبل أمام بطل ملاوي في المرحلة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

    مباريات

    تتواصل مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز وتقام اليوم 3 مباريات، بلقاء المريخ الجريح بخسارتين على التوالي أمام مريخ الفاشر والأهلي شندي وضيفه الأمل عطبرة، ويمتلك الاحمر 10 نقاط في رصيده بالمركز الرابع ويعمل على العودة للانتصارات والتقدم في روليت الدوري لاسترداد الصدارة، ويمتلك الأمل 9 نقاط بالترتيب الثامن.

    وفي مباراة ثانية يلتقي المريخ الفاشر صاحب المقعد الثالث برصيد 12 نقطة والذي حقق مفاجآت مدوية في المنافسة بضيفه الخرطوم الوطني الذي يتساوى معه في الرصيد، ويتقدم عليه بفارق الأهداف بالمركز الثاني، وفي مواجهة ثالثة وساخنة يلتقي الرابطة كوستي والميرغني كسلا في صراع الهروب من الذيلية ويجلس صاحب الأرض في الترتيب الثالث عشر برصيد 5 نقاط وخصمه في المقعد الرابع عشر قبل الأخير برصيد 4 نقاط ما يجعل الصراع ملتهبا حول النقاط الثلاث للتقدم في روليت الدوري.

    طباعة Email