العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    النصر يتخطى الشعلة بالخمسة في الدوري السعودي

    أدريان يحتفل برفع قميص زميله المصاب إبراهيم غالب - البيان

    استمر النصر في الطريق الصحيح نحو الاحتفاظ بلقب بطل الدوري السعودي، ولم يجد صعوبة أمام ضيفه الشعلة على ملعب الملك فهد الدولي، ليضرب بخماسية نظيفة أول من أمس، رافعاً رصيده النقطي إلى 45 نقطة، ومواصلاً الرحلة نحو الاحتفاظ بلقبه بنهاية الجولة 18، في حين تجمد رصيد الشعلة على 12 نقطة، وبقي في المركز الأخير.

    أنهى النصر الشوط الأول متقدماً بهدفين عن طريق البولندي أدريان في الدقيقة الرابعة عشرة، وهي الدقيقة نفسها التي اتفق جمهور النصر على الاحتفال بها، تضامناً مع المصاب إبراهيم غالب، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 45+1. وأضاف محمد السهلاوي الهدف الثالث في الدقيقة 69، وسجل البديل فابيان هدفين «73 و82».

    مطاردة

    وفي الرياض، حافظ الأهلي على وصافة الترتيب، بعد أن هزم مضيفه الشباب بـ3 أهداف لهدفين، في مباراة مثيرة وقوية أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة. وانتهى الشوط الأول بتقدم الشباب 2-1، وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من تسجيل هدفين، وسجل هدفي الشباب رافينها ونايف هزازي، فيما سجل للأهلي عمر السومة هدفين، أحدهما من ضربة جزاء، وسلمان المؤشر.

    وبذلك رفع الأهلي رصيده النقطي إلى 37 نقطة في المركز الثاني، بينما بقي الشباب على رصيده النقطي 32 في المركز الخامس.

    وفي الخبر، أنقذ تياقو نيفيز الهلال من التعادل السلبي أمام الخليج، بتسجيله هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، في اللقاء الذي جرى على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

    وبرغم السيطرة الهلالية على معظم فترات اللقاء، فإنها لم تكن كافية لهز شباك الخليج الذي صمد دفاعه أمام الهجمات الزرقاء المتواصلة، قبل أن ينجح البرازيلي تياقو نيفيز في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة. وبهذه النتيجة، عاد الهلال إلى المركز الثالث بـ35 نقطة، فيما بقي الخليج في المركز 11 برصيد 15 نقطة. وفي الإحساء، نجح الفتح في كسب 3 نقاط ثمينة إثر فوزه على ضيفه التعاون بهدفين نظيفين ليبقى بالمناطق الدافئة.

    طباعة Email