00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بيكاسو ومايسترو الأردن يتجهان إلى التدريب

رأفت علي يدخل ميدان التدريب - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يدخل نجما كرة القدم الأردنية، بيكاسو نادي الوحدات رأفت علي ومايسترو الفيصلي حسونة الشيخ، عالم التدريب، بعدما قررا المشاركة في دورة تدريبية ينظمها اتحاد الكرة الاردني للفئة الثالثة خلال الشهر الجاري. ويأتي قرار اللاعبين بعد وداعهما للمستطيل الاخضر، لكنهما يأخذان هذه الخطوة لعودة جديدة ولكن من باب التدريب هذه المرة، أملاً بأن تكون تجربة ناجحة مشابهة لمشوارهما الطويل والمميز في الملاعب الاردنية.

وكان كلا النجمين قد قررا الاعتزال مع نهاية الموسم الماضي، إذ كان وداع رأفت علي تاريخياً، تمثل بمهرجان اعتزالي يليق بما قدمه لفريق الوحدات والمنتخب الاردني، فيما كانت الجماهير تضرب أروع الأمثلة للوفاء لمن امتعها وأطربها بأهدافه ومساهمته بحصد الألقاب.

وفي الوقت الذي ودع فيه رأفت الملاعب، كانت الإصابة تضع حداً لمسيرة كابتن النادي الفيصلي، وبناء على توصيات الأطباء أعلن الشيخ نهاية المشوار مع النادي الذي حصد معه العديد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.

نجوم

وإلى جانب حسونة الشيخ ورافت علي، يشارك في الدورة العديد من نجوم كرة القدم الاردنية السابقين أمثال حمدي سعيد، ناصر غندور، خالد سعد، خالد نمر، انزور نفش بالإضافة إلى مشاركة ثلاثة من العراق هم حيدر عبدالرزاق، إحسان عطية، مؤيد جودي.

وهو ما يعطي مؤشراً إلى أن المستقبل سيشهد جيلاً جديداً من المدربين، وممن كان لهم بصمات واضحة ومؤثرة على الكرة الاردنية.

وتزامناً مع دخول أسماء جديدة إلى ميدان التدريب، أنهى العديد من المدربين المخضرمين دورة التدريب الآسيوية للمحترفين والتي أقيمت في الاردن. ومن أبرز المدربين المشاركين عدنان حمد، أحمد عبدالقادر، جمال محمود، نزار محروس، عيسى الترك، جمال أبو عابد، عبدالله أبو زمع، هيثم الشبول، عدنان عوض، إسلام ذيابات وآخرين من أصحاب الباع الطويل في مجال التدريب.

طباعة Email