00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مدرب الشمال القطري: نبحث عن معجزة من أجل البقاء

جانب من مباراة الشمال والسيلية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الفرنسي من أصل صربي دراجان أفيتكوفس مدرب الشمال القطري إنه يبحث عن معجزة لإبقاء الفريق بين أندية النخبة القطرية، حيث يعاني أشد المعاناة من تراجع النتائج وعدم قدرته على تحقيق أي انتصار حتى الآن، على الرغم من اقتراب بطولة دوري نجوم قطر من نهايته بعد مرور 20 أسبوعاً من أصل 26 جولة.

ويحتل ممثل منطقة الشمال في قطر التي يحمل اسمها أيضاً المركز الأخير منفرداً في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط، فيما تلقى الهزيمة 13 مرة أخرها أمام السيلية.

حظ

ومع هذه الخسارة الجديدة لم يجد المدرب الفرنسي حلاً للهروب من هذا «النحس»، الذي يطارد الفريق إلا بالقول: لا نملك سوى 7 نقاط فقط، ولم تتبق إلا 6 مباريات بـ18 نقطة، وإذا سألتني إذا ما كنا نستطيع البقاء في الدوري أم لا، فلا أملك سوى الرد بأن الأمل يبقى موجودا، وإن كانت المهمة صعبة.

وأكد دراجان أن الفريق في مباراة السيلية بدأ بداية جيدة في الشوط الأول، وأهدر ركلة جزاء ارتدت بهدف أول من ركلة جزاء أيضاً جعلت المباراة صعبة جداً علينا.

وأضاف: بعد ذلك قدمنا هدية واضحة في الهدف الثاني، ورغم محاولتنا العودة للقاء، إلا أننا لم نتمكن من التعديل وخرجنا خاسرين رغم أننا كنا نستحق نتيجة أفضل.

وتابع المدرب الفرنسي قائلاً: حظ الشمال هذا الموسم هكذا، وهو الخسارة باستمرار حتى وان لعبنا أفضل، وكأنه فيلم الموسم، وبصراحة شخصياً لا أعلم ماذا نفعل وكيف نعالج هذه المشكلة، فلو أن مثلا كرة سلطان سليم التي مرت أمام سعيد بوطاهر تم استغلالها لتغيرت النتيجة.

وعلى الرغم من تقديم الفريق لمستويات طيبة للغاية، وبروزه نداً في اللعب خلال الكثير من المباريات وأمام أقوى فرق المسابقة، إلا أنه لم يتمكن من إيجاد المعادلة الصحيحة للوصول إلى تحقيق الفوز منذ بداية الموسم حتى مع تغيير المدرب الإيطالي سيلفيو ديلبرتو والتعاقد مع الفرنسي أفيتكوفس الذي لا ينكر أحد أن الفريق على يديه بات يقدم أداء أفضل، رغم ان المشكلة مستمرة على صعيد النتائج.

طباعة Email