العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فوز

    السد القطري يحجب الهلال السعودي بعد 12 سنة

    ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري عدة عصافير بحجر واحد، خلال مواجهة الهلال أول من أمس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال والتي انتهت بفوزه بهدف نظيف لنجمه خلفان إبراهيم، بهذه النتيجة تصدر السد جدول ترتيب المجموعة منفرداً برصيد 4 نقاط متفوقاً على الهلال صاحب الـ 3 نقاط، وفولاد الإيراني بنقطتين ولوكوموتيف الأوزبكي بنقطة واحدة.

    كما أنه ثأر من الهلال الذي تسبب في خروجه مبكراً من نسخة العام الماضي بعدما تغلب عليه في الدور ربع النهائي بهدف نظيف ذهاباً وتعادلاً سلبياً في الإياب، فيما كان قد فاز عليه بخماسية نظيفة في ملعب الدرة خلال دوري المجموعات، وتعادلا في الدوحة 2/2.

     ونجح السد أيضاً في تحقيق الفوز الثاني في 10 مباريات، كان الفوز الأول في 15 مارس 2003، ثم جاء مارس 2015 ليشهد على الفوز الثاني بعد 12 سنة.

    ويدين السد في هذا الفوز لنجمه خلفان إبراهيم الملقب بالساحر والذي خطف هدف الفوز في الدقيقة 29 من عمر المباراة التي استضافها ملعب البطولات استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

    وسجل خلفان الهدف بطريقة رائعة بعدما استغل تمريرة بينية من النشيط حسن الهيدوس وتوغل قبل التصويب على مرمى عبد الله السديرى بالقدم اليسرى محرزاً هدف الفوز الثمين. وعزز خلفان بهدفه الوحيد صدارته لهدافي دوري أبطال آسيا برصيد 4 أهداف متساوياً مع البرازيلي غولا لاعب جوانجزو الصيني ومواطنه ليوناردو لاعب تشونبوري التايلاندي.

     

    طباعة Email