العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    قمة ساخنة اليوم بين الشرطة والطلبة في الدوري العراقي

    تقام منافسات الجولة الخامسة من مرحلة الإياب للدوري العراقي الممتاز للموسم الحالي بمشاركة 19 فريقاً من بغداد والمحافظات. وقال مدير لجنة المسابقات في اتحاد الكرة فهمي العامري، انه «ستقام اليوم مباراتان ضمن منافسات المجموعة الثانية على ملاعب بغداد، حيث يلعب الحدود على ملعب النفط مع دهوك، ويحتضن ملعب الشعب الدولي قمة ساخنة بين الشرطة والطلبة.

    وتستكمل يوم الجمعة بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يلتقي فريق زاخو مع فريق أربيل على ملعب دلال، ويلعب نفط الوسط مع الزوراء على ملعب الإدارة المحلية في النجف».

    وستقام يوم السبت 4 مباريات ضمن منافسات المجموعتين الأولى والثانية على ملاعب بغداد والمحافظات، حيث يحل فريق الميناء ضيفاً على فريق النجف، فيما يحتضن ملعب الميمونة في العمارة مباراة فريقي نفط ميسان وأمانة بغداد، ويحتضن ملعب الكرخ مباراة أصحاب الأرض مع فريق نفط الجنوب، ويلعب فريق الكهرباء مع فريق القوة الجوية على ملعب النفط.

    وأشار فهمي إلى أن يوم الأحد سيشهد اختتام منافسات الجولة الخامسة من مرحلة الإياب بإقامة مباراة واحدة بين فريقي كربلاء ومصافي الوسط على ملعب الأول، مبيناً أن لجنة المسابقات ستعمل على تقديم مواعيد مباريات فريقي أربيل والشرطة في الجولات المقبلة حتى لا تتعارض مع مواعيد مبارياتهما ضمن كأس الاتحاد الآسيوي.

     

    طباعة Email