الأزرق الكويتي يلتقي بيلاروسيا في أنطاليا

المنتخب الكويتي يدخل مرحلة جديدة مع التونسي معلول - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت اللجنة الفنية والتطوير باتحاد الكرة الكويتي، في الاتفاق على إقامة معسكر خارجي للمنتخب الأول في مدينة انطاليا التركية لمدة 7 أيام خلال الفترة من 23 حتى 31 من الشهر الجاري، حيث سيخوض الأزرق لقاءين وديين هناك، الأول في الـ 30 من مارس الجاري أمام منتخب بيلاروسيا، في حين يتم التنسيق لتحديد طرف المباراة الثانية..

ومن المتوقع ان يتم إعلان قائمة اللاعبين لمعسكر تركيا عقب الانتهاء من المشاركات المحلية والاستحقاقات الخارجية للأندية على الصعيد الآسيوي والخليجي، حيث سيتم اختيار 26 لاعباً من أصل 31 متواجدين حالياً في التدريبات.

من جانبه، وضع مدرب الأزرق الكويتي التونسي نبيل معلول يديه على أماكن الخلل التي ساهمت في تراجع الكرة الكويتية في الفترة الأخيرة، خاصة وأن الأزرق الكويتي مقبل على مرحلة جديدة خلال الفترة المقبلة منها خوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 روسيا ونفس الأمر منافسات التأهل لأمم آسيا 2019 ..

حيث طالب معلول بضرورة تطوير منظومة كرة القدم الكويتية بشكل جذري، في إشارة إلى سوء حالة الملاعب المحلية، وعدم أداء اللاعب المحلي للحد الأدنى من الحصص التدريبية، في ظل ما يشهده عالم الكرة من أجواء احترافية على أعلى مستوى.

برنامج

كما أكد معلول خلال خوض الأزرق الكويتي الحصة التدريبية الأولى له خلال التجمع الحالي، أن التجمع الهدف منه التواصل مع اللاعبين، خاصة أنه المسؤول الأول والأخير عن الاختيارات، التي تم الإعلان عنها بالنسبة للاعبين، خاصة وأنه يتابع المسابقات المحلية بشكل مكثف، وذلك رغم من تواجده خارج البلاد، وبالتنسيق مع جهازه المعاون..

حيث يحرص على متابعة لقاءات الدوري المنقولة تلفزيونياً، وعن أسباب استبعاد الحارس نواف الخالدي أوضح:«الخالدي يمتلك مستويات مميزة ولكنني أرفض التدخل في اختياراتي بأي شكل من الأشكال أو من قبل المسؤولين لأن هذا عملي، ولا بد أن اكون عند حسن الثقة التي وضعها مسؤولو الاتحاد في شخصي».

طباعة Email