00
إكسبو 2020 دبي اليوم

انتخابات الفيصلي الأردني التاريخية تجدد الثقة في قائمة العدوان

جانب من اجتماع الجمعية العمومية لنادي الفيصلي الأردني - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

لم تأت صناديق الاقتراع التي توجه إليها أعضاء الجمعية العمومية لنادي الفيصلي الأردني لأول مرة في تاريخ النادي الذي تأسس عام 1932، بجديد، بعدما منحت سلطان العدوان موقع الرئاسة بـ(169) صوتاً، مقابل (16) صوتاً حصل عليها منافسه زيد الدروع.

واندرج الحال على انتخابات أعضاء مجلس الإدارة، وحصد الأعضاء المحسوبون على قائمة العدوان الذي يتولى رئاسة النادي منذ (21) عاماً معظم المقاعد، حيث نال نجل رئيس النادي بكر العدوان أعلى الأصوات تلاه عماد قطامي، أحمد العدوان، ماجد الخريشا، رمزي أبوالسندس، حاكم الدعجة، نضال العساف، عصام أبوطويلة، عبدالهادي المجالي، سامر الحوراني.

وانتخب كل من فراس وريكات، ماهر النجداوي، عماد العدوان، ومشرف الدهيم أعضاء احتياط.

وتأتي هذه الانتخابات بعدما كان منصب الرئاسة يحسم بالتزكية، وهو ما ينطبق على الأعضاء أيضاً، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت تحركات من قبل أعضاء الهيئة العامة تهدف للتغيير بعد سلسلة الإخفاقات وغياب الفريق عن المنصات.

وتزامنت تلك التحركات مع موجة غضب كبيرة من قبل جماهير النادي التي أقامت العديد من الاعتصامات قبل أن ينتهي المطاف بها بإقامة اعتصام أمام مجلس النواب الأردني.

الأولمبي في الإمارات

من جهة أخرى، يحط المنتخب الأولمبي الأردني رحاله في إمارة عجمان بالإمارات، بحثاً عن الفائدة الفنية من خلال معسكر تدريبي يقيمه خلال الفترة (2-13) مارس، تأهباً للتصفيات الآسيوية التي ستنطلق في باكستان أواخر الشهر الجاري، والمؤهلة إلى البطولة الآسيوية تحت سن (23) عاماً، والتي ستكون بمثابة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد (2016) في مدينة ريودي حانيرو في البرازيل.

ويخوض المنتخب الأولمبي خلال المعسكر ثلاث مباريات، حيث سيلتقي يومي 6-9 مع كوريا الشمالية، ومع العراق يوم 12 المقبل، قبل العودة إلى عمان ومن ثم المغادرة إلى البحرين لمواجهة منتخبها يوم 17 مارس.

طباعة Email