00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شباب الأردن يقترب من البقاء على حساب الفيصلي

من لقاء شباب الأردن والفيصلي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تألق لؤي العمايرة حارس مرمى شباب الأردن أمام فريقه السابق الفيصلي وقاد فريقه الجديد لفوز ثمين بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع (15) من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

واستطاع "بوفون العرب"، اللقب الذي يشتهر به العمايرة لدى جماهير الكرة الأردنية، الإبقاء على شباكه نظيفة على مدار دقائق اللقاء على الرغم من الزخم الهجومي الفيصلاوي على مرماه، إلا أنه قطع الطريق أمام رفاق دربه السابقين وأكد أنه الحارس الأمين، ليمنح شباب الأردن ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى (14) نقطة عززت آماله في المحافظة على موقعه بين أندية المحترفين. بالمقابل كانت هذه الخسارة تؤزم من موقف الفيصلي الذي تجمد رصيده عند (18) نقطة ليحتل المركز الثامن بعيداً عن موقعه المعتاد على لائحة الترتيب العام للفرق.

إشادة

وانهالت الإشادات على الحارس العمايرة، بعد المستوى المميز الذي قدمه في المباراة الأخيرة، وتغنت جماهير الفيصلي بالعمايرة، فيما كانت مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تغريدات الإعجاب والثناء على أدائه، وتلوم إدارة النادي على صفقة التبادل. وكان خروج العمايرة من الفيصلي قد قوبل بغضب جماهيري على إدارة النادي، لاسيما وأنه يعتبر من أبرز حراس المرمى في الأردن إلى جانب حوت آسيا عامر شفيع.

واعتبرت الجماهير أن الفيصلي خسر المباراة أمام لؤي العمايرة الذي أوصل رسالة قوية لإدارة ناديه السابق بعدما دافع عن مرماه سنين طوال.

ديربي

في الأثناء حسم الرمثا مواجهته مع جاره اتحاد الرمثا (1-0) ضمن منافسات الجولة (15) من دوري المحترفين ليرفع رصيده إلى (31) نقطة ويبقى منافساً قوياً للوحدات على مقدمة الفرق.

وبعد شوط أول سلبي في الأداء والنتيجة، شهدت الدقيقة (68) من عمر اللقاء الهدف الوحيد في المباراة من ضربة جزاء انبرى لها عمر غازي ونفذها بنجاح.

وتعددت محاولات اتحاد الرمثا للتعديل لكنها لم تجد نفعاً، لتزداد جراحه عمقاً ويبقى في رصيده (4) نقاط.

طباعة Email