مجلس الهلال السوداني ينحاز لكامبوس والجماهير تطالب برحيله

ت + ت - الحجم الطبيعي

حسم مجلس إدارة نادي الهلال الجدل بشأن مصير جهازه الفني، معلنين رسميا استمرار المدرب البرازيلي كامبوس وبقية طاقمه المعاون حتي نهاية الموسم الحالي، عقب اجتماع الإدارة مساء السبت، وذلك بعد مطالب جماهيرية واعلامية برحيل المدرب البرازيلي الذي اشرف على الفريق في 3 مباريات فقط عقب توليه المهمة خلفا للتونسي نصر الدين النابي.

كما قرر المجلس، انطلاق إعداده اليوم لمبارياته المحلية والخارجية في المرحلة المقبلة.

الاستقرار

وقال رئيس قطاع الكرة، عمر النقي ان المجلس ناقش موضوع الجهاز الفني ورأى ان مصلحة فريق الكرة في المحافظة على الاستقرار ومنح المدرب المزيد من الفرص، كاشفا عن بداية الاستعدادات المحلية مع اقامة معسكر خارجي الشهر المقبل.

ويلعب الأزرق يوم 25 الجاري أمام الزهرة تمبول على ملعب الاخير، في مرحلة دور الثمانية من منافسة كأس السودان، ويؤدي الفريق تدريبات يوميا حتى موعد المباراة، ويواصل بعدها استعداده لمباراته المهمة ضد فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من ثمن نهائي دوري ابطال افريقيا في الشهر المقبل.

وقبل عودة الفريق الى التدريبات اليوم تعهد لاعبو الهلال بعودة الفريق الى الانتصارات في البطولة الافريقية وتعويض النقاط التي فقدها الفريق سابقا، وأكد اللاعبون لرئيس النادي الحاج عطا المنان خلال الاجتماع، القتال والنضال من اجل الفوز بالكأس الافريقي وتقديمه هدية لمجلس الادارة وجماهير النادي.

مجانا

من جهة ثانية حدد والي ولاية الخرطوم عبد الرحمن الخضر ، 63 موقعا بالولاية لمشاهدة مباريات كأس العالم مجانا،عبر شاشات ضخمة، وذلك بسبب المعاناة التي يجدها الجمهور في متابعة المباريات لعدم توفر القيمة المالية لشراء بطاقة وجهاز القناة الناقلة للمونديال.

واكد الخضر متابعته الشخصية لتنفيذ توجيهاته وشدد على الإسراع في نشر الخيام والصالات حتى يتمكن الجمهور من متابعة المباريات، حيث وجدت الخطوة اشادة كبيرة من الجمهور الذي ثمن دور والي الخرطوم عبر المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي في تقديم هذه الخدمة المميزة.

الانضباط

وفي سياق آخر، أكد نادي المريخ عدم تعامله بردود الافعال في ازمته مع لاعب الوسط هيثم مصطفى الذي غاب عن التدريبات والمباريات في النصف الاول من الموسم.

وقال متوكل أحمد علي نائب الامين العام للنادي، أن مجلس الادارة ارسل خطاب استدعاء للاعب بغرض مثوله امام لجنة التحقيق، وان المجلس سيتبع كافة الاجراءات القانونية التي تحفظ له هيبته .

Email