نتائج منطقية في دور الثمانية لكأس تونس

أسفرت مباريات الدور ثمن النهائي لكأس تونس، أول من أمس، عن نتائج منطقية، حيث عادت الغلبة في كل مباراة للفريق الأقوى والأكثر خبرة وهي الترجي والأفريقي والصفاقسي والنجم والقيروان والمتلوي والمنستيري في حين ستكون المنافسة في مباريات الدور ربع النهائي التي ستدور يوم الأحد ساخنة ومثيرة. وبما أن عملية القرعة في سباق كأس تونس موجهة في هذا الموسم فإن برنامج يوم الأحد يتضمن مباريات قوية، في مقدمتها تلك التي ستجمع في مدينة صفاقس النادي الصفاقسي والترجي الرياضي ويدور ديربي العاصمة بين النادي الافريقي والملعب التونسي المتأهل دون عناء بعد انسحاب خصمه جريدة توزر. وينزل نجم المتلوي ضيفاً على النجم الساحلي ويستقبل الاتحاد المنستيري الشبيبة القيروانية.

في مباريات مساء الخميس وفي تلك التي جمعت بين فرق من الدرجة الأولى لم يجد الترجي الرياضي صعوبة للفوز على نادي حمام الأنف بثلاثة أهداف لهدف سجلها كل من الذوادي والدراجي والمحيرصي للترجي والرصايصي لحمام الأنف.

في المباراة الثانية انتظر النادي الافريقي الوقت الإضافي ليفوز على ضيفه الملعب القابسي بهدف دون رد سجله العقربي.

.أما المباراة الثالثة التي جمعت بين فريقين من الدرجة الأولى فقد احتضنها ملعب حمدة العواني بمدينة القيروان بين الشبيبة القيروانية وقوافل قفصة وبعد التعادل السلبي في الوقت القانوني التجأ الفريقان إلى حصتين إضافيتين تم خلالهما الفريق المحلي من اقتلاع ورقة العبور إلى ربع النهائي بفضل هدف محمد ملاط.

في بقية المباريات ومثلما كان متوقعاً كانت فرق الدرجة الأولى في طريق مفتوح للترشح على حساب فرق أقل منها جاهزية وخبرة ففي بنزرت فاز النادي الصفاقسي على مضيفه موج منزل عبد الرحمن بثلاثية نظيفة سجلها كل من محمد علي منصر في مناسبتين واللواتي وبنفس النتيجة فاز النجم الساحلي على مضيفه نجم فريانة وسجل الأهداف كل من الجبالي ويحي والجزيري كما فاز أيضاً الاتحاد المنستيري على مضيفه فريق جندوبة الرياضية بثلاثية دون رد سجلها سليمان في مناسبتين والمسعدي.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات