الفيصلي يتزعم مرحلة ذهاب الدوري الأردني

جانب من لقاء الفيصلي والبقعة بالدوري البيان

انهى الفيصلي مشواره بمرحلة ذهاب الدوري الأردني للمحترفين في صدارة الترتيب العام، بعدما تخطى نظيره البقعة في قمة الجولة الحادية عشرة بهدفين نظيفين، متفوقاً بفارق الأهداف على غريمه التقليدي الوحدات، الذي استقر في المركز الثاني، وفي جعبة كل منهما (22) نقطة.

ورغم تفوق الفيصلي على البقعة في المباراة التي حظيت بمتابعة حثيثة من قبل المراقبين، إلا أنه لم يقدم الحضور التنافسي المتعارف عليه، ذلك لأن البقعة كانت تنقصه الخبرة في هذه الموقعة كي يحقق المفاجأة، حيث سجل افضلية واضحة في شوط المباراة الأول، مهدراً ركلة جزاء بواسطة نجمه الدولي عدنان عدوس، قبل أن ينشط الفيصلي في الشوط الثاني، لينجح في استغلال الفرص التي لاحت له ويحرز له يوسف النبر هدف التقدم د.(56)، ورائد النواطير الهدف الثاني في الوقت المبدد.

تعزيز

وبحفاظه على صدارة ترتيب بطولة الدوري يكون الفيصلي قد عزز من تطلعاته في المنافسة على اللقب رغم قوة المنافسة التي تشهدها البطولة هذا الموسم، وتفاوت النتائج التي حققتها الفرق، فيما كان المدير الفني للفيصلي محمد اليماني يؤكد أن تصدر الذهاب لا يعني مطلقاً أن فريقه المرشح الأقوى لاعتلاء منصة التتويج، خاصة وأن الفرق الأخرى تملك مستويات مميزة، ومن شأنها أن تزيد من منسوب المنافسة في مرحلة الإياب. بدوره كان الوحدات اكتفى بهدف نظيف في مرمى منشية بني حسن، احرزه نجمه الجديد محمود زعترة.

 

مسيرة

على الرغم من أن مسيرة الفيصلي بمرحلة الذهاب شابتها العديد من العثرات، وتمثلت في خروجه متعادلاً في اربع مواجهات، الى جانب خسارة لقاء الجزيرة، لكنه نجح في نفض غبار هذه النتائج السلبية، مسطراً انتصارات لافتة، كان ابرزها الفوز على الغريم التقليدي الوحدات بهدف نظيف، والذي كفل له التربع على الصدارة.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات