«عودة الروح» للمنتخب المصري في النمسا

في مباراة تستحق أن يطلق عليها لقب مباراة "عودة الروح" لمنتخب الفراعنة، تمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره منتخب البوسنة بهدفين مقابل لاشيء في المباراة الودية الدولية، التي جمعتهما في مدينة "إنستروك" النمساوية أول من أمس .

أحرز هدفي المباراة محمد ناجي "جدو" (الدقيقة 52) ، ومحمد صلاح لاعب تشلسي (الدقيقة 63). وعبر شوقي غريب، مدرب المنتخب المصري، عن سعادته بفوز فريقه في المباراة الأولى له تحت قيادته الفنية، وقال:" أنا سعيد جداً بتحقيق الفوز على فريق في المركز السابع عشر على مستوى العالم، ووسط هذا العدد من الجماهير التي وضعت اللاعبين تحت ضغط، وكأن المباراة رسمية..

وهذا ما نحتاج إليه في الفترة الحالية، كما أنني أحمد الله على الأداء، كما أشاد أحمد حسن مدير المنتخب بأداء فريقه، وقال إن الفوز منح الفراعنة ثقة كبيرة في بداية المرحلة الجديدة كما احتفل حسن بنجم الفريق أحمد فتحي، الذي وصل إلى (101) مباراة دولية. من ناحيته أشاد الموقع الرسمي لتشلسي بلاعب "البلوز" محمد صلاح، وقال الموقع إن صلاح أحرز هدف الفراعنة الثاني في أول ظهور له مع منتخب بلاده، بعد انتقاله من بازل السويسري لتشلسي الإنجليزي، ووصف الموقع اللاعب المصري في تقرير مطول عن لاعبي الفريق الانجليزي بأنه أحرز الهدف بثقة وثبات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات