رونالدو يواجه إبراهيموفيتش في الدوحة 2 يناير

الاتحاد القطري يكشف تفاصيل قمة الريال وجيرمان

مواجهة مرتقبة بين الريال وجيرمان في الدوحة أرشيفية

كشف الاتحاد القطري لكرة القدم، عن استعداداته لإقامة المباراة العالمية المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالدوحة 2 يناير القادم، باستاد خليفة الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج ، ويصل الفريقان إلى الدوحة من أجل الانتظام في المعسكر التدريبي الشتوي ، كما أعلن الاتحاد أمس عن بدء بيع تذاكر المباراة عبر موقعه الإلكتروني www.qfa.com.qa

وسيصل ريال مدريد وباريس سان جيرمان إلى الدوحة بكامل نجومهما، وفي مقدمهم اثنان من أفضل 30 لاعباً فازوا بالكرة الذهبية للفيفا، وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال ، والسويدي زلاتان إبراهيموفتش نجم هجوم باريس سان جيرمان.

وقد أكد سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد على أنه شرف كبير للاتحاد استضافة مباراة هامة وعالمية في بداية العام الجديد 2014 ، وتجمع بين فريقين يعدان من فرق النخبة في العالم، وهما فريق ريال مدريد وفريق باريس سان جرمان.

وقال المهندي: في نفس الوقت، يسعدنا أن نرحب باثنين من عمالقة اللعب في العالم، وهما كريستيانو رونالدو وإبراهيموفيتش، وهذه الاستضافة ستخولنا بإذن الله أن نكون من أهم الجهات الرياضية في العالم، بالإضافة إلى أن استضافة مثل هذه الفرق واللاعبين يشجع نجومنا المحليين على العطاء والاستمرارية، وبذل المزيد من الجهد، ولا شك أنها ستكون مباراة ممتعة لكل محب لكرة القدم في قطر والعالم".

حملة

وأعلن المهندي أن اتحاد الكرة سيقوم خلال الفترة المقبلة، وعلى النطاق المحلي، بعمل حملة دعائية للبطولة في الشوارع والصحف، للكشف عن أهم تفاصيل المباراة ومبيعات التذاكر، والكشف عن أسماء وجهات الرعاة للمباراة، ليكون هناك وعي وعلم تام بجميع الأمور المتعلقة بهذه المباراة.

وتحدث جان كلود بلان الرئيس التنفيذي لفريق باريس سان جرمان، فقال إن تنظيم الاتحاد القطري هذه المباراة الكبيرة بين فريق باريس سان جرمان، وبين فريق عالمي مرموق مثل ريال مدريد، يمثل مصدر تشويق لكثير من مشجعي الفريقين، ونحن نتطلع إلى جعلها تجربة فريدة من نوعها للجماهير، ورعاية جهات كبرى، مثل شركاء الفريق الفرنسي باريس سان جرمان (بنك قطر الوطني وأوريدو وقناة الجزيرة الرياضية والهيئة العامة للسياحة)، ستسهم بلا شك في تسويق هذه المباراة والترويج لها بشكل لائق ورائع.

تفضيل

أكد جان كلود بلان الرئيس التنفيذي لفريق باريس سان جرمان، أن فريقه يفضل الوجود شتاء في قطر لاستكمال تدريباته وتحضيراته للنصف الثاني من موسمه الشتوي .. ماضياً أن النادي الباريسي تعود على الأجواء الشتوية في الدوحة خاصة ، ويأتي المعسكر بداية من 29 ديسمبر 2013 وحتي 3 يناير 2014، ليكمل تدريباته على ملاعب أسباير الحديثة، وقد سبق للفريق الفرنسي أن حضر مرتين سابقاً للدوحة لإقامة تدريبات خاصة بالفريق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات