مشاركة

رونالدينيو ورفاقه يرفعون شعار «نعم نحن أتلتيكو مينيرو»

توجه فريق أتلتيكو مينيرو أمس إلى المغرب، حيث يشارك في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 11 إلى 21 من الشهر الجاري.

واحتشدت الجماهير بأعداد كبيرة لوداع الفريق، بقيادة نجمه رونالدينيو، الذي كان قريباً من الغياب عن البطولة بسبب إصابة خطيرة تعرض لها في سبتمبر الماضي، وأثار حماسة الجماهير بقبعة كتب عليها بحروف

إنجليزية "Mundial: Yes we CAM" أو (نعم: نحن أتلتيكو مينيرو). وتمثل هذه الجملة تحريفاً لشعار الحملة الانتخابية للرئيس الأميركي باراك أوباما، التي منحته ولايته الأولى في البيت الأبيض، إلا أنها غيرت كلمة "كان" (نستطيع) بالإنجليزية، إلى (كام) التي تعني: نادي أتلتيكو مينيرو.

وساعد هذا الشعار المعدل فريق أتلتيكو مينيرو على الفوز بلقب كأس ليبرتادوريس، الذي منحه تذكرة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وهبط فريق المدرب كوكا في ساو باولو أولاً، التي غادرها إلى لشبونة حيث سيقضي ليلته، ثم توجه الثلاثاء إلى مراكش، حيث يستهل في 18

من الشهر الجاري مشاركته في البطولة أمام فريق لم يتحدد بعد.

وتفتتح البطولة اليوم بمواجهة بين أوكلاند سيتي النيوزيلندي والرجاء المغربي، على أن يواجه الفائز منهما فريق مونتيري المكسيكي، في لقاء يلاقي المنتصر فيه أتلتيكو مينيرو في الدور قبل النهائي للبطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات