بايرن ميونيخ مرشح لإكمال الرباعية

سيكون بايرن ميونيخ الألماني ضمن سبعة فرق تتنافس على انتزاع كأس العالم للأندية لكرة القدم عندما تنطلق المسابقة غدا لكن في الواقع أي نتيجة غير فوز بطل اوروبا باللقب ستكون مفاجأة.

وأحرز بايرن ثلاثية استثنائية من الألقاب في الموسم الماضي عندما جمع بين دوري أبطال اوروبا والدوري الألماني وكأس المانيا كما فاز في مطلع الموسم الجاري بكأس السوبر الاوروبية.

وتبدو الفرصة سانحة أمام بايرن لإحراز اللقب الخامس في 2013 خاصة في ظل التفاوت الكبير في المستوى مع باقي الأندية المشاركة بما فيها اتليتيكو مينيرو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية.

ويبدأ بايرن مشواره من الدور قبل النهائي في 17 ديسمبر بملاقاة الأهلي المصري بطل افريقيا أو جوانجتشو ايفرجراند الصيني بطل اسيا.

ورغم أن بايرن بدأ الموسم مع مدربه الاسباني الجديد بيب غوارديولا بخسارة كأس السوبر الألمانية والفوز في بعض مباريات الدوري دون إقناع، لكن ذلك لم يستمر طويلا وارتفع مستوى الفريق بشكل تدريجي حتى أنه يقدم حاليا عروضا تفوق ما كان يفعله مع المدرب يوب هينكس.

ويدرك بايرن مدى قوته وقال المهاجم توماس مولر "نعرف أن هناك أندية تشارك من كل القارات وربما يختلف أسلوبها عما اعتدنا عليه في اوروبا.. فريقنا مرشح لإحراز اللقب لكننا نحتاج إلى إثبات ذلك أولا."

طباعة Email
تعليقات

تعليقات