كلاسيكو مثير بين الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

تتواصل اليوم مباريات الجولة الثامنة من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم ويتضمن البرنامج مباريات هامة في مقدمتها كلاسيكو كبير ومثير سيجمع بين الترجي الرياضي وضيفه النادي الصفاقسي على استاد ملعب رادس انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات.

كالمعتاد ستشد مباراة الترجي والصفاقسي الاهتمام فرغم ان الاول جريح بعد ان خسر مباراة الديربي وفقد بالتالي الطليعة للافريقي ورغم ان الثاني يمر بفترة زاهية ويتمتع لاعبوه بمعنويات مرتفعة بعد التتويج بكأس الاتحاد الافريقي فان المواجهة بين الفريقين اليوم ستكون ممتعة ومثيرة، حيث سيعمل كل فريق على الفوز خاصة وأن كليهما عرف تغييرات على مستوى الجهاز الفني.

ديربي الجنوب الغربي

في قفصة ينتظر ان تكون مباراة قوافل قفصة وجاره فريق جريدة توزر ساخنة ومشوقة باعتبارها ديربي الجنوب الغربي فضلا عن أن كلا الفريقين يعيش فترة ممتعة بسبب النتائج الايجابية.

وفي المنستير تدور قمة آخر الترتيب بين الاتحاد المنستيري والاولمبي الباجي وكلا الفريقين لم يتذوق طعم الفوز.

في بقية المباريات ينتظر أن تؤول الانتصارات للفرق الأكثر خبرة وحنكة على غرار مباراة سوسة حيث ينطلق النجم الساحلي بأوفر الحظوظ للفوز على ضيفه نجم المتلوي، ومباراة قرمبالية التي تجمع بين الفريق المحلي والملعب التونسي المرشح للفوز، ومباراة بنزرت بين البنزرتي المرشح للفوز على ضيفه فريق الشبيبة القيروانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات