منتخبا الكويت والسعودية في تصفيات آسيا «للصالات» اليوم

يخوض منتخب الكويت للصالات اليوم أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا المزمع إقامتها في العاصمة الفيتنامية 2014 أمام المنتخب السعودي، حيث فضل الجهاز الفني والإداري لأزرق الصالات إغلاق التدريب الأخير الذي أقيم أمس أمام الصحافة الماليزية التي لم تتعامل بشكل احترافي مع التصفيات وغابت عمدا عن التغطية للاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي للمدربين.

ووضع الأسباني لويس التشكيلة الرئيسية التي ستخوض اللقاء بعدما عقد اجتماعا مع اللاعبين شرح فيه أسلوب اللعب أمام المنتخب السعودي وكيفية تطبيق الخطط وتوجيه اللاعبين في ظل غيابه عن قيادة الأزرق بسبب الإيقاف من قبل الاتحاد الآسيوي.

كما طالبهم باحترام الخصم واللعب في كل مباراة وكأنها بطولة بحد ذاتها، كما قام بشرح بعض اللقطات والمباريات خلال المعسكر التدريبي ومباريات المنتخب السعودي وأسلوب لعبه في بطولة الخليج الأخيرة.

وأكد لويس جاهزية الأزرق لهذه التصفيات وقدرة اللاعبين على المنافسة خاصة وان منتخب الكويت يحمل التصنيف الأول للمنتخبات المشاركة في التصفيات، وأشار مدرب منتخب الكويت إلى أن التشكيلة الرئيسية كانت واضحة خلال اللقاء الأخير أمام المنتخب الهنغارى .

بالإضافة إلى تجربة بعض اللاعبين في اللقاءات الأخرى والذين يشاركون للمرة الأولى في المنتخب بعد اعتذار العديد من اللاعبين الأساسين بداعي الإصابة أو الظروف الوظيفية أو الدراسية، إلا أن الأزرق سوف يثبت أنه الأفضل في هذه التصفيات .

اجتماع الفهد

ووجه اتحاد كرة القدم الدعوة إلى مديري الكرة ومدربي الأندية لحضور الاجتماع المقرر عقده مع الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية عصر اليوم بمقر الاتحاد، لمناقشة الأمور الخاصة بلعبة كرة القدم وتبادل وجهات النظر والمقترحات في كل ما من شأنه تطوير اللعبة والوصول إلى إجماع حول آلية تنفيذ ما يتم التوصل إليه بين عناصر اللعبة وخاصة الأجهزة الكروية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات