مفاجأة من العيار الثقيل في الدوري القطري

العجوز ميلان ماتشالا يلحق بالجيش أول خسارة

نجح الاهلي ومدربه العجوز ميلان ماتشالا فيما عجز عنه 10 فرق بمدربيهم، وألحق بالجيش المتصدر أول خسارة في الدوري القطري لكرة القدم في مفاجأة من العيار الثقيل 3-2 .

وتسبب الاهلي (عميد) الاندية القطرية في هز قمة الجيش وإعادته إلى المركز الثاني وصعود السد بدلا منه بفارق الاهداف ليزيد من اشتعال الصدارة خاصة بعد فوز لخويا بصعوبة على ام صلال وتقدمه للمركز الثالث للمرة الاولى.

ولم يكن فوز الاهلي فقط هو المفاجأة بل كانت المفاجأة الاكبر تسجيله 3 اهداف في مرمى اقوى دفاع بالدوري حيث اهتزت شباك الجيش 6 مرات في 10 مباريات، وجاء الاهلي وسجل نصف هذه الاهداف في مباراة واحدة.

مفاجأة

لم يتوقع الكثيرون مفاجأة الاهلي خاصة وان الجيش بدأ المباراة بالتقدم بالهدف الاول، فزادت التوقعات باستمرار انتصارات الجيش وخلو سجله من الخسائر واستمراره علي الصدارة والقمة بفارق 3 نقاط عن السد، لكن قلب الاهلي وماتشالا المباراة رأسا على عقب ونجحوا في التعادل بل والتقدم وإنهاء المباراة لصالحهم.

وبات الاهلي متخصصا كما كان منذ عدة مواسم وقبل ان يتدهور به الحال ويهبط إلى الدرجة الثانية اكثر من مرة ، في قهر الكبار والتفوق عليهم وتحقيق المفاجآت المدوية، حيث يعتبر فوزه على الجيش هو ثالث اكبر مفاجأة له هذا الموسم ، بعد أن قهر الريان بطل كأس الامير برباعية، ثم لخويا بطل كأس ولي العهد ووصيف الدوري بهدف للاشئ.

سعادة العجوز

ماتشالا كان في قمة السعادة بعد الفوز الكبير وغير المتوقع على المتصدر وقال ان فريقه حصل على 3 نقاط هامة جدا وحقق فوزا كان مستحقا.

وأضاف: المباراة كانت صعبة وشهدت حماسا كبيرا بين الفريقين، حيث شهدت هجوما كثيرا من الفريقين، وفرصا بالجملة، وحاولنا إحراز الهدف الأول، لكن الجيش تقدم، ثم عدلنا النتيجة، ونجحنا في التقدم مرتين.

شكر

وأثنى المدرب على لاعبيه، وقال انهم كانوا على حجم المسؤولية ونجحوا في الفوز على فريق كبير بحجم الجيش الذي كان متصدرا للدوري ، مشيرا الى أن لاعبيه عرفوا كيفية تحقيق الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من فريق عنيد كالجيش.

أما الروماني لوسيسكو مدرب الجيش فقد ظهرت عليه الحسرة بعد الخسارة الاولى وامام الفريق العائد من الدرجة الثانية وقال إن المباراة كانت مجنونة والأهلي نجح في تسجيل أهدافه في اوقات قاتلة. واضاف : استحق فريقي الخسارة بسبب الأخطاء الكثيرة التي وقعنا فيها خلال اللقاء لان المنافس استغل كل ذلك بطريقة ايجابية وتمكن من الوصول إلى شباكنا في ثلاث مناسبات وحقق الفوز والنقاط الثلاث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات