الأرض تعاند أصحابها في الدوري العراقي

عاندت الأرض أصحابها في الجولة السادسة من الدوري العراقي الممتاز بعد أن اتجهت النتائج لصالح الضيوف في اغلب المباريات وتصدر الشرطة ترتيب الدوري بعد فوزه على مضيفه الكرخ 2 - 0، فيما تراجع فريق بغداد إلى مركز الوصيف بعد خسارته أمام ضيفه اربيل 1- 2.

وتخطى الطلبة مضيفه الميناء 4 - 2، وحقق كربلاء فوزا مهما على مستضيفه المصافي وشهدت الجولة السادسة من المرحلة الأولى للدوري الممتاز العراقي فوز فريق زاخو على نفط ميسان بهدفين مقابل هدف واحد، ويلتقي اليوم دهوك والنجف على ملعب الأول، وتختتم الجولة السادسة للدوري الممتاز بلقاء الدربي ما بين الغريمين التقليديين الزوراء والقوة الجوية يوم غد السبت، والتي من المؤمل إقامتها على ارض ملعب الشعب الدولي وسط العاصمة بغداد.

انتخابات

في الاثناء اعلن نجم كرة القدم العراقية السابق ورئيس إدارة نادي الزوراء فلاح حسن انسحابه من سباق الترشح لانتخابات منصب رئاسة الاتحاد العراقي المقررة في الثامن عشر من يناير المقبل.

وذكر حسن في بيان ان "رئاسة اتحاد الكرة لم تكن في يوم ما هما لي الا لكسر حاجز الخوف لدى الآخرين من رموز الكرة العراقية الوطنية، تلك الرموز التي لم تجد أمامها سوى السد المنيع والقوي ممثلا بدكتاتوريات أصبحت مهيمنة على العمل الكروي".

وأضاف حسن "اكثر ما آلمني هو طعن الاتحاد الحالي بوطنيتي وإساءته لي، لكن نتيجة محكمة كاس كانت القرار الذي يؤكد اننا كنا على حق لإعادة الانتخابات لتصويب الأمور من جديد".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات