محمد نور لاعب النصر السعودي يرفض لقب العجوز

ت + ت - الحجم الطبيعي

شدد محمد نور لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم، أنه اختار الموافقة على عرض النصر من بين عدد من العروض التي تلقاها في الفترة القليلة الماضية، لجدية العرض والمفاوضات، وأبدى استغرابه من ترديد البعض لمقولة إنه كبير في السن و"عجوز"، وقال: "الوعد الملعب"، ولا أعرف لماذا دائماً نلتفت لمثل هذه الأمور، علينا أن ننظر للمقياس الحقيقي للاعب، وهو عطاؤه في الملعب، فالعطاء هو المطلوب من أي لاعب، ولكن هناك بكل أسف من ينتظر تعثر الفريق بأي خسارة، من أجل الحديث عن أمور لا علاقة لها بالمستوى والقيمة الفنية للاعب.

وأضاف: أشكر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، الذي أظهر رغبة النصر الواضحة والقوية، بأن أكون في هذا النادي الكبير، ولا يمكن لي أن أنسى تفاعل الجماهير ومحبتهم لي في الفترة الماضية، وأعدهم بأنهم سوف يشاهدونني بثوب مختلف عما كنت عليه في الاتحاد، وسأسعى بكل ما أستطيع لخدمة النصر، والمساهمة مع زملائي بكل ما يسعد جماهيره الوفية.

رسالة

ووجه نور رسالة لجماهير الاتحاد، وقال أتمنى أن تعرفوا جيداً، أن رغبة إدارة نادي الاتحاد هي أن أكون بعيداً عن النادي، أما انتقالي للنصر، فهي رغبة شخصية، دون أن تمارس علي أي ضغوط، وعشت وترعرعت في الاتحاد، ويعز علي كثيراً فراق العميد وجماهيره التي لن أنساها طوال حياتي، ويعلم الله أن الخروج من الاتحاد لم يكن بإرادتي، ولكن الإدارة هي التي جعلتني أخرج بهذه الطريقة. وأكد نور على أنه تلقى أكثر من عرض، ولكن عرض النصر كان أكثر جدية، وأكثر رغبة في أن أكون معهم.

عن العوامل والمبررات التي دعته لقبول عرض النصر، قال: في الحقيقة عدة عوامل، من أهمها أنه ناد كبير، ويضم في صفوفه لاعبين مميزين، ويكفي أن لهذا النادي جمهوراً في كل مكان بالسعودية، تغري أي لاعب بالانضمام إليه. ورفض الرد على سؤال عن عرض نادي الهلال، وقال لا أريد الخوض في هذا الأمر، لأنني الآن لاعب نصراوي، وتركيزي منصب لخدمة فريقي.

أساطير

رحب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بانضمام نور ، وقال: لا يمكن لأي محب وعاشق للكرة أن يختلف على مستوى وقيمة نور الفنية، فهو يعتبر أحد أبرز أساطير الكرة السعودية، قال: تم التأكد أن بإمكان نور المشاركة رسمياً بعد أن يكون مضى 30 يوماً على آخر مباراة لعبها مع الاتحاد.

علاقات قوية

أكد نور أنه يتمتع بعلاقات قوية مع عدد من لاعبي النصر، وفي مقدمهم حسين عبد الغني وإبراهيم غالب وعبد الرحمن القحطاني وعبده عطيف وسعود حمود وغيرهم.

لاعب كبير

أبدى مدرب النصر كارينيو، سعادته بانضمام محمد نور، ووصفه باللاعب الكبير بإمكاناته، فضلاً عن خبرته في الملاعب، والتي امتدت لسنوات، وهو سيكون إضافة للفريق، وقال: نركز في أهدافنا على تحقيق البطولات والمنجزات، ومحمد نور أحد العوامل المساعدة لتحقيقها مع بقية زملائه اللاعبين في الفريق.

Email