السودان

هلال الجبال يتقدم إلى المركز الثاني

واصل هلال كادوقلي نتائجه الايجابية في بطولة الدوري الممتاز، بالفوز على ضيفه الاهلي الخرطوم بهدف البديل معاذ في منتصف الشوط الثاني من اللقاء الذي جمع الفريقين اول من امس، ورفعت النتيجة رصيد أسود الجبال الى 10 نقاط متساويا مع المتصدر الهلال ليحتل المركز الثاني الذي كان يشغله المريخ برصيد 8 نقاط بينما بقي الاهلي في 5 نقاط بالترتيب الخامس.

وفي مباراة ثانية فاز الامل عطبرة على النيل الحصاحيصا بهدف محمدو ليرفع رصيده الى 5 نقاط ويبقى النيل في الترتيب الاخير بنقطة، وعلى ملعبه فاز مريخ الفاشر بهدف على الاهلي مدني رفع به رصيده الى 5 نقاط وبقي الاهلي بـ3 نقاط، وتسببت النتيجة في انهاء الاهلي علاقته بمدربه المصري محمود عز الدين، بإقالته.

 وفاز الخرطوم الوطني على النسور 2/0 ليرفع رصيده الى 6 نقاط والنسور 3 نقاط. وصلت بعثتا الهلال والمريخ الى ساحل العاح وانغولا لاداء مباراتي الذهاب في الدور الاول من دوري ابطال افريقيا، ويواجه الهلال غدا السبت سيوي سبورت فيما يلعب المريخ امام ليبولو يوم الاحد، وفي تصريحات من ابيدجان قال مدرب الهلال، الفرنسي غارزيتو ان فريقه جاهز بدنيا ومعنويا للقاء، وأضاف: نبحث عن الفوز في المباراة أو التعادل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات