رفض استدعاء لاعبيه للمنتخب بعد مباراة إندونيسيا

أزمة بين الهلال السعودي واتحاد الكرة

تفجرت أزمة بين نادي الهلال واتحاد الكرة السعودي في أعقاب رفض اتحاد الكرة طلب الهلال إعادة جدولة الجولة 26 في دوري المحترفين، نظرا لارتباطات المنتخب في الفترة المقبلة.

وأكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال أنهم بصدد اعتماد قرار عدم السماح للاعبي الهلال الانضمام للمنتخب إلا وفقاً للمدة المحددة حسب أنظمة الاتحاد الدولي وأنظمة الاحتراف، مشيراً إلى أن القرار سيبدأ تطبيقه بعد مباراة المنتخب أمام إندونيسيا 23 الجاري .

وكشف الرئيس الهلالي أن القرار يتضمن عدم السماح للاعبي الهلال بالمشاركة في البطولات غير الرسمية التي يشارك بها منتخبنا ، وفقاً للأنظمة المتعارف عليها عالمياً.

يذكر أن خطاب اتحاد الكرة إلى نادي الهلال تضمن الإشارة إلى صعوبة تقليص معسكر المنتخب الأول بالإضافة إلى انعدام وجود أي حل فيما يخص جدولة الدوري وبرمجة مواعيد مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وأشار الخطاب إلى اجتماع ممثل اتحاد الكرة بممثل الهلال وعدم التوصل إلى حل.

من ناحية أخرى واصل لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي الأول استبعاد ياسر القحطاني لاعب الهلال من قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب الذي يقام في ماليزيا اعتبارا من الخميس المقبل استعدادا للقاء للقاء إندونيسيا يوم 23 الجاري ، ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس الأمم الآسيوية، ،وضمت القائمة اللاعبين وليد عبد الله .

وعبد الله السديري ، فواز القرني ، سلطان البيشي ، عمر هوساوي ، أسامة هوساوي ، أحمد عسيري ، عبد الله الزوري، كامل الموسى ، علي الزبيدي ، منصور الحربي ، شايع شراحيلي ،سعود كريري ، تيسير الجاسم ، حسين المقهوي ، إبراهيم غالب ، يحيى الشهري ، عبد الفتاح عسيري ، نواف العابد ، سلمان الفرج ، سالم الدوسري ، حمدان الحمدان ، فهد المولد ،نايف هزازي ، يوسف السالم.

ويتجمع لاعبو المنتخب مساء اليوم في فندق راديسون ساس بالرياض باستثناء لاعبي الأهلي الذين سينضمون لبعثة المنتخب في مطار دبي يوم الخميس لمشاركتهم مع ناديهم أمام النصر الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات