المريخ السوداني يسقط في فخ أسود الجبال

سقط المريخ في فخ ضيفه هلال كادوقلي الذي انتزع منه تعادلا غاليا (1/1)، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، قبل لقاء القمة الذي يجمع المريخ بنده التقليدي الهلال يوم 12 من الشهر الجاري لحساب الجولة الرابعة من المنافسة.

 وخلال المباراة قدم صاحب الأرض، وصيف النسخة الماضية مستوى متواضعا اغضب قاعدته الجماهيرية، وتقدم المريخ بهدف السبق عند الدقيقة 13 بواسطة نجمه الشهير هيثم مصطفى، الذي احرز أول اهدفه مع الفرقة الحمراء بعد انضمامه إليها من الهلال في فترة التسجيلات الأخيرة، ورد الأسود بهدف التعادل عن طريق فضل بابور في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، وبهذه النتيجة رفع الفريقان رصيدهما إلى 7 نقاط، مع أفضلية المريخ في الترتيب الثاني بفارق الأهداف، فيما خدمت النتيجة مصلحة حامل اللقب (الهلال) الذي انفرد بالصدارة برصيد 9نقاط.

تبرير النتيجة

وعزا مدرب المريخ التونسي محمد عثمان الكوكي التعادل، إلى سوء أرضية الملعب وضعف مستوى طاقم التحكيم، بجانب عدم التوفيق وقال الكوكي: هنالك أسباب للتعادل لكننا يجب أن نعترف بعدم الظهور الجيد، هنالك لاعبون خذلوني في المباراة وظهروا بعيدا عن مستواهم الحقيقي. وقال مدرب المريخ إن النتيجة السلبية التي انتهت عليها المباراة ربما تكون لها ناحية إيجابية غير مرئية وأضاف: التعادل يمكن أن يكون دافعا للتعويض في لقاء الهلال المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات