مؤتمر

تقديم مدرب منتخب العراق اليوم

أكد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، أنه سيقدم المدرب الجديد للمنتخب الوطني فلاديمير بيتروفيتش لوسائل الإعلام، في الساعة الثالثة من عصر اليوم، على ملعب الشعب الدولي. وقال عضو اتحاد الكرة علي جبار، إن "اتحاد الكرة سيقدم مدرب المنتخب الجديد فلاديمير بيتروفيتش لوسائل الإعلام، وسيعقد اجتماعا مع المدرب الجديد لوضع اللمسات الأخيرة لعقد إشرافه على المنتخب في الفترة المقبلة".

مشيرا إلى أن "الاجتماع سيناقش بصورة مستفيضة كل بنود العقد، فضلا على موضوع الملاك التدريبي المساعد والأسماء المدعوة لمباراة الصين المقبلة". فيما أكد مدرب المنتخب الوطني الجديد، فلاديمير بيتروفيتش أنه جاء من اجل الرياضة العراقية، وانه يحمل انطباعات جيدة عنها، وسيعمل على خليط بين اللاعبين القدامى والشباب. وأضاف بيتروفيتش أن "المنتخب العراقي يمتلك اللاعبين الشباب ولديهم المستقبل الواعد، وأيضاً هناك لاعبون من القدامى، وسنعمل على خليط بين القدماء والشباب"، مشيراً إلى أن "هنالك جلسة مع اتحاد الكرة وسأطرح من خلالها ما احمل من أفكار".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم أعلن، عن وصول مدرب المنتخب الوطني الصربي فلاديمير بيتروفيتش إلى بغداد قادماً من دبي، برفقة وكيل أعماله، مبيناً أن بيتروفيتش سيعقد مؤتمراً صحافياً عن مهمته المقبلة. يذكر أن اتحاد الكرة أعلن في الـ26 من فبراير الماضي، عن تسمية المدرب الصربي فلاديمير بيتروفيتش مدرباً للمنتخب الوطني خلفاً للبرازيلي زيكو، عبر مؤتمر صحافي عقد بمقر الاتحاد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات