إعلان

الذوادي يدشن حملته الانتخابية في اجتماعات غرب آسيا

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم مساء أول من امس، ومع وصول وفده الرسمي إلى عمّان للمشاركة في الاجتماع التنسيقي لاتحاد غرب آسيا، ترشيح حسن عبد الله الذوادي الأمين العام للجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022 رسميا لخوض انتخابات عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القارة الآسيوية.

وتوجه الذوادي إلى عمّان لحضور الاجتماع التنسيقي الذي عقد امس، برفقة وفدٍ الاتحاد القطري برئاسة حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري ورئيس الوفد، في بداية تدشين حملته الانتخابية للمنصب الدولي الذي ينافسه عليه الشيخ سلمان بن ابراهيم. وقال رئيس الاتحاد: نحن على ثقة بأن حسن الذوادي شخص مناسب لتمثيل الاتحاد الآسيوي في تنفيذية الفيفا. كما أننا فخورون بترشيح شخصية كالذوادي الذي يتميز بخبرات واسعة من خلال عمله في مجالات عديدة. كما يتمتع بشخصية نشيطة وحيوية يستطيع من خلالها المساهمة في تحسين مستوى الكرة الآسيوية على الصعيد العالمي.

وحسن عبد الله الذوادي، ٣٤ سنة، اشتهر بدوره كأميــن عام للجنة العليا لقطر ٢٠٢٢، المُنظمة المسؤولة عن التنسيق مع الكيانات الحكومية والخاصة المعنية بتنفيذ مشاريع البنية التحتية لتنظيم كأس العالم قطر ٢٠٢٢. وجاء تعيين الذوادي كأميــن عام للجنة بعد الدور الذي قام به كمدير تنفيذي لملف قطر ٢٠٢٢، حيث كان يعمل بشكل لصيق مع رئيس لجنة الملف، الشيخ محمد بن حمد آل ثاني بمحاولة قطر الناجحة لاستضافة كأس العالم لأول مرة في الشرق الأوسط. درس حسن القانون وتخرج في جامعة شيفيلد في بريطانيا ويتقن ٤ لغات، العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات