أربيل يفوز على أهلي تعز «آسيوياً»

استهل فريق أربيل بكرة القدم، مشواره الآسيوي بفوز عريض، قوامه أربعة أهداف نظيفة، وضعها في شباك ضيفه فريق أهلي تعز اليمني، في إطار منافسات الدور الأول لذهاب فرق المجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. انتهى شوط المباراة الأول بتقدم فريق أربيل بهدف نظيف، جاء بإمضاء قائد الفريق لؤي صلاح في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، الذي شهد حيازة أكثر لفريق أربيل على الكرة، خلال مجرياته.

وفي شوط المباراة الثاني، دخل لاعبو أربيل عازمين على زيادة الغلة التهديفية، خصوصاً أن مباراة أخرى في مرحلة الإياب تنتظر الفريقين في اليمن، ما حدا بلاعبي أربيل إلى الضغط بقوة في ساحة لعب الفريق اليمني، حيث تمكن المحترف الأوغندي إيفان بوكينا من تعزيز تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني لأربيل في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

الهدف الثالث

وفي الدقيقة 76 عاد هداف الفريق أمجد راضي ليضيف الهدف الثالث، وتمكن لؤي صلاح من اختتام مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لفريقه والثاني الشخصي له، خلال المباراة التي انتهت برباعية نظيفة لأربيل. من جانب آخر، حقق منتخب براعم العراق فوزاً مستحقاً على نظيره اللبناني بهدف واحد.

ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة آسيا تحت سن 14 عاماً، المقامة في سلطنة عمان. وسجل الهدف الوحيد للمنتخب اللاعب سيف هشام، رافعاً رصيد المنتخب إلى تسع نقاط في صدارة التصفيات، بعد فوزين، الأول جاء على حساب منتخب البحرين 4 - 0، وعلى عمان بنتيجة 3 - 0. ويلاقي المنتخب العراقي في مباراته القادمة، نظيره السوري اليوم الخميس، على ملعب السيب، ضمن مباريات الجولة الرابعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات