حافظ المدلج يطلق حملته الانتخابية بشعار «حافظ على آسيا»

تحت شعار «حافظ على آسيا» دشن المرشح السعودي لمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم د. حافظ المدلج، الحملة الانتخابية الخاصة بالترشح، بالرياض، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، ورئيس رابطة الدوري السعودي محمد النويصر، وممثلي وسائل الإعلام. و اكد الدكتور أحمد عيد أنه واتحاد الكرة سيقفون بكل قوة خلف مرشحهم المدلج، . من جهته، أكد المدلج أنه رُشح من قِبل الاتحاد السعودي ولذلك يعتبر مرشح الاتحاد السعودي وليس مرشح «نفسه»، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالاً من الأمير نواف بن فيصل بعد مباراة المنتخب السعودي مع العراق في خليجي 21 لهذا الغرض، مؤكداً أن هذا التكليف جاء بعد أن فشلت المحاولات في إقناع أحد المرشحين العربيين وهما الشيخ سلمان آل خليفة ويوسف السركال بالانسحاب لعدم خسارة أصوات العرب وغرب آسيا على مرشحين.

السعوديه دولة عظمى وقادرة

وأكد المدلج أنهم بدؤوا الحملة منذ (أمس) وهو اليوم الأول من الـ 60 يوماً التي تسبق بدء الانتخابات التي يحق فيها لكل مرشح عرض ملفاته وكسب الأصوات، مشيراً إلى أن هذا العمل يعد من الاحترافية. «أهم أهدافي في المرحلة المقبلة إن كسبت هو الحفاظ على آسيا خصوصاً بعد انقسامات عام 2009 في البيت الآسيوي، إضافة إلى تعديل روزنامة البطولات الآسيوية التي تعتبر مفصلة على جداول شرق آسيا». وأضاف المدلج: «دول كبرى مثل السعودية وقطر والإمارات لا يوجد لهم موظف بين الـ130 موظفاً في مقر الاتحاد الآسيوي وللأسف هذه مشكلة، وسأسعى لإشراك كل العرب وكل أبناء وكفاءات غرب آسيا. ويشرفنا أن الشاب عصام السحيباني هو أول سعودي يدخل الاتحاد الآسيوي». إضافة إلى أنني أطمح لرفع الموارد في الاتحاد الآسيوي فهدفنا هو الوصول لمليار دولار ونحن قريبون من ذلك بنسبة 90%، وأؤكد أنه حان الوقت لترشيح مرشح سعودي، فالسعودية دولة عظمى وقادرة. وأضاف المدلج: «سيعقد اجتماع في عمّان للاتحاد الغرب آسيوي وسأحضره أنا وأحمد عيد، وعقد الاجتماع هو بحد ذاته بداية للتصحيح، وللمعلومية فقد قمت بتكليف أخي محمد النويصر ليصبح المسؤول المالي والإداري، فيما سيكون ياسر المسحل المسؤول الإعلامي للحملة».

فوز جديد للهلال

في المنافسات المحلية للدوري السعودي عاد الهلال إلى المنافسات المحلية بفوز جديد على الرائد في بريدة بنتيجة 2-1 لياسر القحطاني والبرازيلي ويسلي، ولصاحب الأرض فيصل الدرويش، وحرم الشعلة الشباب من فرصة مواصلة المنافسة على لقب دوري «زين» السعودي للمحترفين بعد تعادلهما 1-1 مساء (الأحد) ضمن الجولة الـ21، واستحق حارس الشباب وليد عبدالله النجومية عطفاً على تصديه للهجمات التي تهيأت لمهاجمي الشعلة في الشوط الثاني، وتقدم الشباب أولاً عن طريق لاعب وسطه البرازيلي كماتشو، وفي الشوط الثاني عدل مدافع الشعلة المالي مامادو النتيجة. وفي الدمام ألحق الأهلي هزيمة ثقيلة بالاتفاق قوامها 4-1 وتقدم بهدف عبدالرحمن الجيزاوي (هدفين) وسيزار وسلطان السوادي، وحفظ ماء الوجه للاتفاق زامل السليم، أما في مكة فعاد النصر بالتعادل مع الوحدة 1-1 بعدما تقدم بهدف باستوس، وعادله علي مدحلي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات