نتائج

أربيل يفوز على الصناعة والطلبة على كربلاء في دوري النخبة العراقي

فاز فريق نادي أربيل على فريق الصناعة بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما بملعب نادي الصناعة ضمن المرحلة الأولى من دور النخبة، وسجل هدف أربيل اللاعب أحمد إبراهيم في الدقيقة 30، فيما أضاع لاعب الصناعة علي كاظم فرصة سنحت له للتسجيل في الدقيقة 64 عندما تخطى مدافعي أربيل وسدد كرة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء، ليمسكها حارس مرمى أربيل، وأخرى في الدقيقة 72 عندما سدد كرة قوية على يمين حارس المرمى لترتطم بيد الحارس وتذهب فوق العارضة، بقي رصيد نادي الصناعة ثماني نقاط، وأربيل 7 نقاط من ثلاث مباريات.

وفاز فريق نادي الطلبة على كربلاء بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء ضمن الدور الرابع من المرحلة الأولى لدوري النخبة. وسُجلت أهداف المباراة جميعها في الشوط الأول، حيث افتتح حكمت رزيج تسجيل الأهداف للطلبة في الدقيقة السادسة، أعقبه جاسم محمد بهدف ثان في الدقيقة العاشرة، واختتم أكرم هاشم بهدف ثالث سجله في الدقيقة الأربعين، وبذلك يصبح رصيد نادي الطلبة المتصدر 12 نقطة، فيما يبلغ رصيد نادي كربلاء 7 نقاط.

وفي ملعب السماوة جرت مباراة دهوك والميناء، وأسفرت عن فوز دهوك بثلاثية نظيفة، سجل أهداف دهوك كل من اللاعبين برهان صهيوني في الدقيقة 47، ومراد كرادي في الدقيقة 48، وخالد مشير في الدقيقة 71، وبهذا الفوز يصبح رصيد نادي دهوك 9 نقاط والميناء 5 نقاط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات