إعلان

يحيى علوان يخلف كريم صدام في تدريب الزوراء

أعلن نادي الزوراء الرياضي عن تعاقده مع المدرب يحيى علوان لقيادة الفريق الكروي، خلفاً للمدرب المستقيل كريم صدام، مبيناً أن علوان طلب تسمية المدرب عبدالمحسن محمد مساعداً له، في حين أبقى مدرب حراس المرمى ومدرب اللياقة البدنية من دون تغيير.

وقال عضو إدارة النادي عبدالرحمن رشيد في تصريح صحافي، إن "إدارة النادي تعاقدت مع المدرب يحيى علوان لقيادة الفريق الكروي في دوري الكرة خلفاً للمدرب كريم صدام، الذي استقال عقب الدور الرابع من الدوري"، مبيناً أن "عقد المدرب علوان مع النادي يستمر لموسم واحد". وأضاف رشيد أن "الإدارة سمت المدرب عبدالمحسن محمد مدرباً مساعداً في ضوء طلب من المدرب يحيى علوان"، مشيرا إلى أن "مدرب اللياقة البدنية نصير عبد الأمير، ومدرب حراس المرمى عامر زايد بقيا في منصبيها دون تغيير". وكان مدرب الزوراء كريم صدام قدم استقالته عقب انتهاء الدور الرابع من دوري الكرة بعد خسارة الفريق أمام الطلبة بهدفين مقابل هدف واحد، وقاد صدام الفريق في أربع مباريات، فاز في واحدة وخسر اثنتين وتعادل في واحدة.

يذكر أن المدرب يحيى علوان سبق له تدريب أندية عراقية عديدة، منها الطلبة والزوراء وبغداد، وقاد المنتخبات الوطنية في مناسبات عديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات