إدارة الوحدات تبحث مستقبل قويض اليوم

يعقد مجلس إدارة نادي الوحدات مساء اليوم اجتماعاً طارئاً لبحث شؤون فريقه الكروي وبعدما فشل الاعضاء في الوصول الى قرار بخصوص مستقبل الجهاز الفني بقيادة السوري محمد قويض في الاجتماع العادي الذي عقده الاحد الماضي.

وينتظر أن يتمخض اجتماع اليوم عن قرارات هامة على هذا الصعيد بعدما شهدت الجلسة السابقة تباينات حادة في وجهات النظر ما بين الاعضاء، إذ طالب مدير نشاط الكرة زياد شلبايه بالإبقاء على المدير الفني السوري محمد قويض لإيمانه بأن الاخير لم يأخذ الفرصة الكافية لقيادة الفريق الذي يحتاج الى تدعيمه ببعض الاسماء في بعض المراكز وهذا ما وضح بحسب شلباية خلال مشاركة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي خرج من دورها نصف النهائي على يد ناساف الاوزبكي وكذلك في بطولة الدوري التي تراجع فيها الفريق ليحتل المركز الثاني خلف الغريم التقليدي الفيصلي بفارق خمس نقاط.

وحملت الآراء الاخرى طروحات تقضي بإنهاء عقد قويض بالتراضي والبحث عن مدير فني جديد لتولي المهمة، إذ فهم أن رئيس النادي الدكتور فهد البياري طالب بالتفاوض مع المدير الفني الكرواتي السابق للفريق دراغان تالايتش بالرغم من ارتباط الاخير بعقد تدريب الكويت الكويتي وكذلك بحث امكانية اعادة قائد الفريق السابق رأفت علي الذي رفض التجديد مع الوحدات بداية الموسم الكروي الحالي ليرافق دراغان للعب في صفوف الكويت.

وطالب بعض اعضاء المجلس بفرض عقوبات رادعة على بعض اللاعبين وتحميلهم مسؤولية تراجع الاداء العام، في خضم هذه الطروحات كان مدير النشاط زياد شلبايه يرفض رفضاً قاطعاً تحميل الجهاز الفني المسؤولية عن تراجع المستوى، حيث لوح بتقديم استقالته من منصبه في حال اصر المجلس على اقالة الجهاز الفني.

في خضم هذه النقاشات المستفيضة التي شهدها الاجتماع السابق رأى المجلس ضرورة تأجيل البحث في الموضوع الى اجتماع اليوم المتوقع أن يشهد طروحات متجددة، إذ اكدت العديد من التسريبات أن احدى الآراء المنتظر ان يشهدها الاجتماع تتمثل في اقالة قويض ومساعده معتز مندو، الى جانب إحداث تغييرات جذرية على الجهاز الاداري، حيث رشح نائب رئيس النادي طارق خوري لتولي المهمة.

وكحال ادارة الوحدات انقسمت جماهير النادي في رؤيتها لمستقبل الجهاز الفني، ما بين مؤيد لبقاء قويض ومعارض لهذا الطرح لكنها توحدت على ان النادي يمر في ازمة وعدم القدرة على التعاطي مع متطلبات الفريق الاول على الشكل الامثل محملين الادارة المسؤولية الاولى والاخيرة عن الحالة المتردية التي يعاني منها حالياً.

 

ترشيحات

اعلن الاتحاد الاردني لكرة القدم اسماء المرشحين للفوز بجائزة الشهر في بطولة دوري المحترفين والذين خاضوا لقاءات فرقهم ما بين الاسبوعين الثامن وحتى الحادي عشر للمسابقة، مجلس امناء الجائزة اختار اللاعبين احمد هايل (الفيصلي) حسن عبدالفتاح (الوحدات) حمزة الدرور (الرمثا) راكان الخالدي (الرمثا) ومحمد عمر الشيشاني (شباب الاردن)، والذين سيدخلون المنافسة على تصويت الجمهور، حيث يشكل تصويت الجمهور ما نسبته (40%) من مجموع النقاط التي سيتم احتسابها فيما تشكل اصوات الخبراء والمتخصصين نسبة (60%) من هذه الاصوات. يذكر ان لاعب الرمثا مصعب اللحام نال الجائزة الاولى في الموسم الكروي الحالي والبالغة قيمتها خمسة آلاف دولار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات