قضية

استقالة جماعية لمجلس الهلال السوداني بعد القبض على رئيس النادي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال عن تقديم استقالة جماعية من مهمته بعد 45 يوما من فترة انتخابه بواسطة الجمعية العمومية، واتخذ المجلس قراره على خلفية القبض على رئيس النادي الأمين البرير بواسطة الشرطة أول من أمس بسبب شيك مصرفي مرتد باسم نادي الهلال قيمته 200 مليون جنيه لمصلحة فندق (الخرطوم بلازا) الذي كان يقيم به فريق الكرة معسكراته العام الماضي، واعتبر المجلس حسب نائب رئيسه عبد الرحمن أبو مرين ان ما حدث لرئيس النادي كان مدبرا والغرض منه زعزعة الاستقرار واستنكر القبض علي الأمين البرير. وقال ان مديونية الفندق تمت في عهد المجلس السابق الذي كان يقوده صلاح ادريس وانهم لا يعرفون عنها شيئا لأنها لم ترد في المديونية التي تسلموها، مؤكدا أن قرار الاستقالة نهائي ولا رجعة عنه.

وكانت الشرطة ألقت القبض على الأمين البرير أثناء استقباله لبعثة ناديه بمطار الخرطوم لدى عودتها من انغولا حاملة بطاقة التأهل إلى المرحلة الثانية من دوري أبطال افريقيا.

وقال الأمين البرير إن القبض عليه يؤثر على سمعته وعمله في (السوق) ذاكرا انه رجل أعمال ويتعامل كثيرا في الشيكات وان القبض عليه في شيك لم يحرره يضعف ثقة من يتعاملون معه في شخصه ويؤثر على سمعته، ذاكرا أن شيك فندق بلازا المرتد كان مفاجئا بالنسبة له ولا يعلم عنه شيئا.

ونجح الوافد الجديد للدوري الممتاز (النسور) في تحقيق فوز غال على مضيفه الأهلي شندي بهدفين مقابل هدف أول من أمس ضمن الأسبوع الرابع من المنافسة بعد مباراة قوية ليرفع النسور رصيده إلى سبع نقاط ويبقى الأهلي بدون رصيد، وفي ذات المنافسة فاز صاحب الأرض هلال كادوقلي على الاتحاد مدني بثلاثة أهداف بعد مواجهة تفوق فيها اسود الجبال لعبا ونتيجة ورفعوا رصيدهم إلى سبع نقاط، وفي مباراة ثالثة فاز جزيرة الفيل بملعبه على حي العرب بهدفين دون مقابل رفع بهما الأفيال رصيدهم إلى خمس نقاط.

Email