القوس والسهم بالشارقة للمرأة ينال 11 ميدالية ملونة في كازاخستان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 نال فريق القوس والسهم بنادي الشارقة لرياضة المرأة،11 ميدالية ملونة خلال مشاركته في بطولة كازاخستان الدولية المفتوحة للقوس والسهم، التي اختتمت يوم أمس، منها 3 ميداليات ذهبية وفضيتان و6 برونزيات.

شهدت البطولة مشاركة كبيرة ومميزة من قبل اللاعبين واللاعبات الذين مثلوا أقوى منتخبات وفرق اللعبة من كل من دولة الإمارات وباكستان وكولومبيا وروسيا وكازاخستان وسريلانكا وبيلاروسيا وكوريا الجنوبية.

وشارك فريق القوس والسهم بنادي الشارقة لرياضة المرأة بمجموعة من اللاعبات الواعدات صغار السن، من فئتي الناشئات والشابات، يعول عليهن النادي كثير من الآمال والطموحات خلال المواسم المقبلة، هن مروة غلام عباس وشيخة آل علي ومنى الشرع وفاطمة البلوشي وحمدة العوضي وفاطمة أحمد وشيخة آل علي والجوري المازمي.

واعتبرت مي العامري نائب مدير النادي أن البطولة بداية مبكرة لمشوار الفريق، استعدادا للموسم المقبل، وفرصة لصقل اللاعبات، وكسب مزيد من الخبرة والتعود على المنافسات الكبيرة والمهمة.

وبنهاية بطولة كازاخستان الدولية للقوس والسهم، وصل حصاد الفريق هذا الموسم في مختلف البطولات، إلى 162 ميدالية منها 53 ذهبية و55 فضية و54 برونزية، وهو حصاد مميز يليق بحجم الدعم والاهتمام المرصود للعبة من قبل النادي.

Email