110 لاعبين ولاعبات في «دولية دبي لتنس الشباب»

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت في ملاعب أكاديمية توب سبن للتنس بطولة دبي «j100» الدولية للشباب تحت أعمار 18 سنة، والتي ينظمها ويشرف عليها الاتحادان الإماراتي والدولي للتنس، وتقام هذه البطولة ذات التصنيف العالي في الدولة للمرة الأولى. ويشارك في المنافسات 110 رياضيين منهم 60 من الذكور و50 من الإناث ومن مختلف دول العالم ومنهم البولندي أوسكار غريغورسكس المصنف 153 عالمياً لفئة الشباب، كما يشارك في الدور الرئيسي اللاعب الإماراتي مروان ناصر المرزوقي وللمرة الأولى أيضاً.

وتعد البطولة الحالية ثالث بطولة دولية تنظم في الإمارات خلال عام 2023 بعد دولية الفجيرة ودولية دبي «j60»، ما يعد إنجازاً تنظيمياً مبكراً.

وقال مدير البطولة والأمين العام للاتحاد ناصر يوسف المرزوقي، إن الهدف من تنظيم هذه البطولة هو تطوير مستوى البطولات التي تنظم في الدولة لفئات الشباب وباقي المراحل السنية، وإن تنظيمها يعد نتيجة منطقية بعد نجاح مختلف البطولات الدولية والمحلية الكبرى التي تم تنظيمها في الدولة، وشارك بها عدد كبير من اللاعبين الدوليين الشباب، وحققت نجاحات مميزة، وأشاد المرزوقي بالتعاون الذي تبديه مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية برعاية نشاطات اتحاد التنس مما أسهم في نقلة نوعية لنشر ثقافة ممارسة رياضة التنس.

طباعة Email