تألق إماراتي في «سباق دبي للدراجات المائية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجل أبطال الإمارات نجوم الدراجات المائية تألقاً لافتاً في منافسات سباق دبي الدولي للدراجات المائية، الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2023- الذي جرت أحداثه أول من أمس في شواطئ جزر دبي.

وحقق بطلنا عمر عبدالله راشد فوزاً مهماً على متن دراجته رقم 76 في منافسات واقف محترفين جي بي 1، وفي فئة جالس جي بي 3 استطاع خليفة المرزوقي قائد الدراجة 7 الفوز بالمركز الأول ونجح بطلنا العالمي سعيد محمود العوضي قائد الدراجة رقم 33 في التفوق على المشاركين في فئة واقف جي بي 2 متصدراً الترتيب. كما تألق بطلنا عامر حوير على متن دراجته رقم 17 في منافسات جالس جي بي 2 منتزعاً الصدارة.

صدارة

وأكد بطلنا الصاعد أحمد عيسى الحمادي قائد الدراجة رقم 76 على تألقه مواصلاً صدارة فئة جالس جي بي 4 «سبارك» بإحرازه المركز الأول. وواصل بطلنا حريز المر بن حريز انتصاراته على متن دراجته رقم 3 في فئة واقف مخضرمين جي بي 2 محققاً فوزه الثالث على التوالي. وفي منافسات الناشئين والأشبال والبراعم، فاز بطلنا سهيل راشد الطاير قائد الدراجة 5 بلقب واقف 3.3 محققاً العلامة الكاملة. كما أكد بطلنا سعود محمود العوضي على موهبته على متن الدراجة رقم 33 محققاً المركز الأول في واقف 3.2 بالعلامة الكاملة. وذهبت الصدارة في واقف جي بي 3.1 إلى الروسي كير ايفانوف قائد الدراجة 60 بالعلامة الكاملة.

عقب المنافسات قام بتتويج أبطال السباق خالد خميس بن دسمال عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومحمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي وعلي عبدالله النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي، ومحمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية.

طباعة Email