«ألعاب الشركات» الرابعة 25 فبراير

خلال منافسات سابقة بدورة الألعاب الرياضية للشركات في دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقام النسخة الرابعة لدورة الألعاب الرياضية للشركات، بدعم من مجلس دبي الرياضي، يومي 25 و26 فبراير المقبل، في جامعة أميتي دبي، وتشمل 16 لعبة منها كرة القدم، كرة السلة والكريكت، كرة الطائرة الشاطئية، الريشة الطائرة، البادل تنس، تحدي اللياقة وبناء الفريق، والسباحة، فوزبول، الرياضة الإلكترونية، السهام، الرماية، الشطرنج وسباقات الجري.

وتعد الدورة الحدث الأكبر من نوعه في دبي، والمخصص للموظفين في مختلف الشركات المحلية والإقليمية والعالمية التي تتخذ من الإمارات مقراً لها.

وانطلقت الدورة في 2019، وكانت تعرف سابقاً باسم البطولة الرياضية للشركات، وهي تمنح موظفي القطاعين العام والخاص فرصة الخروج من بيئة العمل الروتينية، والتنافس وجهاً لوجه في مجال الرياضة واللياقة البدنية، والفوز بجوائز مالية وميداليات تقديرية.

وأكد محمد الحصري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة VIWELL: تتجاوز الدورة الرياضية لألعاب الشركات الصحة واللياقة، فهي تساعد على التوازن بين العمل والحياة، وتعزيز مكان العمل، والتشجيع على التعاون، وبناء الثقة والاحترام بين فريق العمل، وثبت أن مساعدة الموظفين على التواصل في بيئة غير متعلقة بالعمل لها تأثير إيجابي على زيادة الحافز والإنتاجية وسلوك الموظف في العمل، مع تعزيز الصحة الشخصية وضمان أن تصبح اللياقة البدنية أسلوب حياة للجميع في دبي.

Email