«لامار» بطل كأس اتحاد البولو

المسؤولون مع الفرق الفائزة

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق لامار بقيادة السعودي ريان الجاجي بكأس اتحاد البولو «لان تو كابيتال» عقب فوزه على فريق انكورا بقيادة السعودي خالد العمران بسبعة أهداف مقابل خمسة أهداف بختام المباراة النهائية التي مثلت مسك الختام للبطولة التي أقيمت بنادي دبي للبولو والفروسية وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للبولو وبمشاركة 9 فرق. وحل بالمركز الثالث فريق «إيه إم» بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم عقب أن قادت فريقها للفوز على فريق تارا بقيادة فيصل اليبرودي، وبنتيجة 6 أهداف مقابل 5 أهداف لفريق تارا الرابع.

تكريم

قام بتتويج وتكريم الفائزين محمد عبدالغفار حسين الأمين العام لاتحاد الإمارات للبولو ولان تشيركي الرئيسة التنفيذية ومؤسسة «لان تو كابيتال» وجان عزام مدير البولو في النادي، واليزا ماثيو المديرة العامة للنادي، وبحضور ممثلي الشركات الراعية والعديد من المسؤولين وعشاق رياضة البولو.

من جانبها، وجهت الشيخة علياء آل مكتوم قائدة فريق «إيه إم» التهنئة لفريق لامار بفوزه بكأس البطولة كما ثمنت دور نادي دبي للبولو والفروسية واتحاد الإمارات للبولو لحسن التنظيم والوصول بالبطولة لأعلى درجات النجاح. وأعربت عن رضاها لما قدمه فريقها بهذه البطولة واعتبرت المركز الثالث خطوة في الاتجاه الصحيح بالبطولة وسط مشاركة كوكبة من الفريق تضم العديد من النجوم، وأكدت في ختام حديثة حرصها على الوجود والمشاركة في معظم البطولات التي تقام في الموسم.

نجاحات

أشاد محمد عبدالغفار حسين الأمين العام لاتحاد الإمارات للبولو بالمستوى الفني الذي قدمه الفريقان في المباراة النهائية التي أثلجت صدورنا جميعاً، ووجه التهنئة لفريق لامار بالفوز بالكأس، وثمن أداء فريق انكورا الوصيف وبقية الفرق بشكل عام، وقدر النجاحات التي رافقت مسيرة البطولة الأكبر من ناحية عدد الفرق، والوجود الملحوظ من أبناء الإمارات فيها. كما أشار الأمين العام إلى أن الموسم الحالي سيشهد المزيد من البطولات بمختلف مستوياتها في معظم أندية الدولة، وتعد فرصة سانحة لوجود العديد من الفرق فيها وفق التصنيفات المتبعة.

 فوز

وأعرب السعودي ريان الجاجي قائد فريق لامار البطل عن سعادته بالفوز على فريق كبير بحجم انكورا، مؤكداً أن الرياضة فوز وخسارة، وقال: استثمرنا إيجابيات مشوارنا في البطولات السابقة وحرصنا على تجاوز بعض سلبياته، والحمد لله حققنا مرادنا المنشود بالفوز، وأوضح أن هذا الفوز بالتأكيد سيمنحنا الدافع الإيجابي والحافز لمواصلة مشوار فريقنا الناجح بهذا الموسم وخاصة أننا مقبلون على المشاركة في العديد من البطولات بدولة الإمارات. وفي ختام حديثه وجه الشكر لإدارة نادي دبي للبولو والفروسية واتحاد اللعبة مثمناً الجهود الكبير وشكر جميع عناصر فريقها.

ووسط أجواء من الإثارة والندية وبطموح مشترك لطرفيه فريقي لامار وانكورا، يعكس خصوصية لقاء طرفيه بساحات اللعبة، استهل فريق انكورا المباراة بتسجيله الهدف الأول من دون رد في الشوط الأول، وعزز تقدمه في الشوط الثاني بإحراز هدفين مقابل هدف لفريق لامار، وجاء الشوط الثالث متعادلاً 4/4، حينما أحرز فريق لامار ثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق انكورا، وواصل فريق لامار مسيرته بتسجيل هدفين مقابل هدف لفريق انكورا ليحسم النتيجة 7/5 ويعلن عن نفسه بطلاً ومتوجاً بكأس اتحاد البولو.

طباعة Email