تحت رعاية حمدان بن محمد .. الانطلاقة 2 مارس

«إمارات» شريك ذهبي للنسخة الرابعة من الألعاب الحكومية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اللجنة المنظمة للألعاب الحكومية عن انضمام مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، شريكاً ذهبياً للنسخة الرابعة من «الألعاب الحكومية» إحدى أبرز الفعاليات الجماعية على الأجندة الرياضية في دبي، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في الفترة من 2 إلى 5 مارس المقبل.

وتأتي رعاية «إمارات»، للحدث لمدة 3 سنوات انطلاقاً من حرصها على تعزيز أسلوب الحياة الصحي والمتفرد الذي تتميز به دبي، حيث تحظى الألعاب الحكومية بدعم مجموعة من كبرى المؤسسات والشركات الرائدة من القطاعين الحكومي والخاص في دولة الإمارات، ومشاركة واسعة من الجمهور من مختلف القطاعات.

التزام

وأكد علي خليفة الشامسي مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» أن رعاية المؤسسة، للألعاب الحكومية، تعكس التزامها بصحة ورفاهية المجتمع عبر مبادرات وبرامج رياضية وصحية متكاملة.

وقال: ندعم رسالة الألعاب الحكومية بكل قوة، ونحن على ثقة بأن هذه الرعاية، ستشجع جميع الموظفين في الجهات الحكومية المحلية والاتحادية والقطاع الخاص لتوسيع مشاركتهم في هذا الحدث الرياضي الكبير لاجتياز التحديات والفوز بالجائزة الكبرى، كما ستشجع أفراد المجتمع على تبني أنماط حياة صحية ورياضية سليمة.

دور مهم

من جهته، أكد مروان بن عيسى، مدير الألعاب الحكومية، أن المؤسسات الوطنية تلعب دوراً مهماً في الارتقاء بصحة ورفاهية أفراد المجتمع عبر رعايتها للأحداث والمناسبات الرياضية، معرباً عن سعادته برعاية مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، للنسخة الرابعة من الألعاب الحكومية ولمدة 3 سنوات.

والمساندة القوية التي تقف من خلالها المؤسسة خلف الفعاليات والأنشطة التي تعزز مكانة دبي العالمية، وقال بن عيسى:

تروج الألعاب الحكومية للأثر الإيجابي الكبير للرياضة على الصحة البدنية والعقلية والتفكير الاستراتيجي ضمن أجواء تنافسية حماسية تعزز من روح الفريق الواحد، وهي من أبرز الفعاليات التي تساهم في ترسيخ موقع دبي كوجهة رياضية وإحدى أهم المدن نشاطاً وإقبالاً على ممارسة الرياضة في العالم.

تعزيز

يشار إلى أن الألعاب الحكومية حظيت خلال الدورات الثلاث الأخيرة بمشاركة محلية وإقليمية وعالمية واسعة تجاوزت 3 آلاف مشاركة من الموظفين الحكوميين وفئات المجتمع، وتستهدف تعزيز قيم التعاون والانسجام والتفكير الاستراتيجي والقوة البدنية من خلال العمل الجماعي وإبراز قوة روح الفريق في مواجهة التحديات وتخطي الصعاب.

وتحفيز الطاقات البدنية والذهنية، وتهدف الألعاب الحكومية إلى إبراز أهمية الرياضة في تحقيق أثر إيجابي كبير على الصحة النفسية والبدنية والذهنية للأفراد وتحقيق التواصل بين المؤسسات والمدن من خلال المنافسات الرياضية، ويشرف المجلس التنفيذي لإمارة دبي على تنظيم البطولة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وتم إعلان موانئ دبي العالمية راعياً رسمياً للبطولة.

طباعة Email