استقبال وردي لـ «كاراتيه الإمارات»

خلال استقبال بعثة «كاراتيه الإمارات» | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حظيت بعثة «كاراتيه الإمارات»، باستقبال برائحة الورد في مطار دبي الدولي، لدى عودتها إلى الدولة في ختام المشاركة في بطولة آسيا للرجال والسيدات والشباب والناشئين التي أقيمت في مدينة طشقند الأوزبكية خلال الفترة من 16 حتى 20 ديسمبر الجاري بمشاركة 781 لاعباً ولاعبة يمثلون 28 دولة، بينها، 7 دول عربية هي، الإمارات والسعودية والكويت وقطر والعراق والأردن وفلسطين.

وشارك باستقبال بعثة «كاراتيه الإمارات»، المهندس مروان سنكل، نائب رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه، والمهندس حميد شامس، الأمين العام للاتحاد، وعدد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.ونجح نجوم ونجمات «كاراتيه الإمارات» بحصد 4 ميداليات متنوعة، ذهبية للنجمة فاطمة خصيف في فردي الكوميتيه، وفضية للنجم يوسف فريدوني في فردي الكاتا، وبرونزيتين للنجمتين حوراء العجمي وخديجة الجسمي، في فردي الكوميتيه.

وضمت بعثة «كاراتيه الإمارات»، اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي، وراشد آل علي، نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، والخبير محمد عباس، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للكاراتيه، وجابر الزعابي، رئيس لجنة الحكام، عضو لجنتي الحكام الآسيوية والدولية، والحكمة أمينة دشتي، والمدربين.

وحيد حسيني وناصر حسيني وتورجاي يورسلات والمحاسب محمود السيد، واللاعبين، خليفة العبار ويوسف فريدوني وعبدالغني محمد وعبدالله العامري وعلي آل علي وراشد خليل وحوراء العجمي وفاطمة خصيف وسارة العامري وخديجة الجسمي وشيخة اليافعي.

وأشاد الرزوقي بالنتيجة القارية لنجوم ونجمات «كاراتيه الإمارات»، معرباً عن قناعته بأن مثل هذه النتائج، كفيلة أن تقود اللعبة إلى نتائج إيجابية أخرى في مختلف الأصعدة الرياضية، موجهاً اللاعبين واللاعبات بضرورة مواصلة بذل الجهد الكبير، ومزيد من العطاء لضمان اعتلاء منصات التتويج في البطولات القادمة. وحرص سنكل وشامس، على تهنئة الأبطال والبطلات على نجاحهم في تحقيق النتائج، وتخطيهم العديد من الصعوبات من أجل الوصول إلى ما تحقق، مشيدين بدور أولياء أمور اللاعبين واللاعبات في الإسهام بتحقيق النتائج الإيجابية.

طباعة Email