150 سيارة في الاستعراض الحر بتل مرعب

جانب من مراسم التتويج | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت منافسات الاستعراض الحر، والتي أقيمت ضمن منافسات مهرجان ليوا الدولي مشاركة كبيرة؛ حيث تجاوز عدد المشاركين في فئات الاستعراض الثلاث 150 سيارة على حلبة الاستعراض في تل مرعب.

وسجل المغامرون في المنافسة تفوقاً في مختلف الحركات الاستعراضية ومحاولة الوصول للاستعراض الأفضل، والتميز في تحقيق النقاط الأعلى والمراكز الأولى.

وفي فئة الإن «نيسان»، أحرز المركز الأول محمد سالم الجنيبي ، وفي فئة الإس«الصالون»، فاز بالمركز الأول سلطان فهد العقيلي ، وفي فئة التي«تويوتا»، فاز ذياب ناصر الربيعي بالمركز الأول. وتقام اليوم منافسات اليوم الثاني من بطولة الصيد بالصقور، وسيكون اليوم مخصصاً للمحترفين.

وأشاد عبد الله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي بما قدمه المتسابقون والمحترفون في يومي الاستعراض الحر والأداء الكبير الذي رافق جميع المشاركين بدون استثناء.

وقال: «ما تابعناه من مستويات قوية في تحدي الاستعراض كان مميزاً وجديراً باسم مهرجان ضخم، الأداء كان قوياً والجميع أعطى أفضل ما لديه. الملفت في أول أيام مرعب هو الحضور الجماهيري الكبير والتفاعل الضخم مع الفعاليات ومع الاستعراض، كل ما نقدمه يشجعنا أكثر لنقدم ما هو أفضل، ونلبي رغبة الحاضرين في مرعب، ونعد الجمهور أن المقبل سيكون أكثر إمتاعاً خاصة أن الفعاليات الرياضية اليومية والخدمات الموجودة في مرعب لتلبية رغبات القادمين للتخييم والاستمتاع بأجواء مرعب».

طباعة Email