روزنر .. لقب ثالث في «السباق إلى دبي»

أنطوان روزنر محتفلاً باللقب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج الفرنسي أنطوان روزنر بلقبه الثالث في جولة دي بي ورلد التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، بعد فوزه ببطولة موريشيوس المفتوحة للغولف.

ساهم هذا الفوز بمنح روزنر 335 نقطة تقدم بها إلى المركز الرابع في ترتيب الموسم لـ «السباق إلى دبي» الصادر أمس، بطموح التأهل إلى البطولة الختامية التي تقام سنوياً في دبي في شهر نوفمبر المقبل.

وحسم روزنر لقب بطولة البنك الأفريقي الآسيوي موريشيوس المفتوحة، بعدما أنهى المنافسات برصيد 19 ضربة تحت المعدل، جاء بالمركز الثاني بفارق خمس ضربات الإسباني ألفريدو جارسيا-هيريديا برصيد 14 ضربة تحت المعدل، ليكسب 222 نقطة، تقدم من خلالها 68 خطوة ليصبح بالمركز السابع في ترتيب «السباق إلى دبي».

وستتوقف منافسات جولة دي بي ورلد من أجل عطلة نهاية العام، على أن يكون الاستئناف من دولة الإمارات في شهر يناير المقبل، مع إقامة أربع بطولات متتالية وهي، هيرو كاب في نادي أبوظبي للغولف بالفترة 13 - 15 يناير المقبل، بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في نادي ياس لينكس بالفترة 19 - 22 يناير، دبي ديزرت كلاسيك في نادي الإمارات للغولف بالفترة 26 - 29 يناير، بطولة رأس الخيمة كلاسيك في نادي الحمرا للغولف بالفترة 2 - 5 فبراير المقبل.

طباعة Email