دبلوم «مستقبل الإدارة الرياضية» السبت

سهيل بن بطي خلال حضوره اللقاء التعريفي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي لقاءً تعريفياً مع المسجلين في برنامج دبلوم «مستقبل الإدارة الرياضية» الذي يهدف إلى تمكين الكوادر الإدارية العاملة في القطاع الرياضي والعمل على إعداد قادة رياضيين جدد، قبل انطلاق البرنامج التدريسي للدبلوم والذي سيبدأ اعتباراً من السبت المقبل. وحضر اللقاء التعريفي الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، ومحمد سعيد بن درويش، المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية الوطنية، إضافة إلى الطلبة المسجلين في البرنامج.

وقال محمد سعيد بن درويش: «يعكس إطلاق برامج الدبلوم جهود التعاون والشراكة بين الهيئة العامة للرياضة والأكاديمية الأولمبية الوطنية ومركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي عبر دراسة احتياجات القطاع الرياضي ودراسة السبل اللازمة لتطويره عبر إطلاق برامج رياضية تخصصية تعزز قدرة الكوادر الإدارية على وضع الخطط والاستراتيجيات التي تساهم في بناء مستقبل أكثر إشراقاً لرياضة دولة الإمارات».

وأشار عبدالله محيوه، رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي، إلى أن المركز بصدد العمل على تنفيذ العديد من برامج الدبلوم في جوانب مختلفة تخص العمل في القطاع الرياضي.

وتحدث الدكتور محمد فضل الله، مستشار اللجنة الأولمبية الوطنية وعضو اللجنة العلمية لمركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي للمسجلين عن الأهمية الفنية لدبلوم «مستقبل الإدارة الرياضية» مشيراً إلى أنها ستكون المرة الأولى التي يتم من خلالها تدريس المواد بهذا الشكل المجمع على مستوى الوطن العربي.

طباعة Email