«الإمارات القابضة لدراجات السيدات» يختتم معسكر توسكانا

«فريق الإمارات القابضة» جاهز للموسم الجديد | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن فريق الإمارات القابضة (ADQ) للدراجات الهوائية المحترف للسيدات، عن نجاح معسكره التدريبي، استعداداً لموسم 2023، الذي أقيم في مدينة توسكانا بإيطاليا خلال الفترة من 9 إلى 15 ديسمبر الجاري.

وأكد الفريق في بيانه الرسمي الصادر أمس أن قائمته التي تضم للموسم الجديد 16 لاعبة من 9 جنسيات مختلفة سوف تمثل النادي في الموسم الجديد.

وقالت ميليسا مونكادا، قائدة فريق الإمارات القابضة: «خلال موسم 2023، ستشارك عضوات فريق الإمارات القابضة للدراجات الهوائية في جولات رئيسية مثل تور دي فرانس، جيرو دي إيطاليا، ولا فويلتا».

ويضم التشكيل الرسمي لفريق الإمارات القابضة للدراجات الهوائية المعلن لموسم 2023، صفية الصايغ (الإمارات)، ألينا أمياليوسيك (بيلاروسيا)، أوليفيا باريل (كندا)، مارتا باستيانيلي (إيطاليا)، صوفيا بيرتيزولو (إيطاليا)، يوجينيا بوجاك (سلوفاكيا)، كيارا كونسوني (إيطاليا)، إليونورا غاسباريني (إيطاليا)، ميكايلا هارفي (نيوزيلندا)، إليزابيث هولدن (بريطانيا العظمى)، ألينا إيفانتشينكو (روسيا)، كارولينا كوميغا (بولندا)، إريكا ماجنالدي (إيطاليا)، سيلفيا بيرسيكو (إيطاليا)، لورا توماسي (إيطاليا)، وآنا تريفيزي (إيطاليا).

طباعة Email